ضمن جهودها في تعزيز التطوير المستمر، وقعت جمعية البر الخيرية ببريدة “بر” الأحد (7 فبراير2016) عقد تطوير إداري مع شركة شمس الإدارة، يهدف الى ترقية العمل وتحقيق التطور الإداري داخل الجمعية.

وأكد الدكتور محمد بن عبدالعزيز الثويني المدير العام للجمعية أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من حرص إدارة الجمعية على التميز في العمل المؤسسي، وأضاف أن الشراكة مع بيت خبرة مثل شمس الإدارة جاءت نظرًا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة،  فضلاً عن جهودها الملموسة في تطوير القطاعات المختلفة.

وذكر ان هذه الخطوة الهامة تتبعها خطوات تصل في نهاياتها إلى الرقي بالجمعية وتحقيق الهدف المنشود الذي سينعكس ايجابًا في عملها الإداري وتحقيق رسالتها، التي أُسست ودعمها الداعمون من أجلها، كاشفًا أنه سبق هذا التوقيع، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية هي نواه لشراكة ستكون أطول مدة في خدمة الجمعية وأهدافها.

من جانبه، عبر إبراهيم الخميس المدير العام لشركة شمس الإدارة عن سعادته بهذا الشراكة، واصفًا الجمعية بالرائدة في مجالها لما تمتلكه من سجل حافل بالإنجازات في خدمة الشرائح التي تتعامل معها، لافتًا إلى أن الجمعية تعد نموذجًا مشرقًا من نماذج مؤسسات البر والإحسان في المملكة، التي تقدم عملاً يفتخر به الجميع.

وأكد “الخميس” تسخير جهود الشركة في كل ما من شأنه الارتقاء بعمل الجمعية ودفع مسيرتها لتحقيق أهدافها النبيلة التي أُنشئت من أجلها.