بعد مرور شهور من الجفاء بين مواطنة وزوجها وخروجه بشكل متكرر من المنزل والبقاء لساعات طويلة خارجه لشعوره بحالة ضيق شديدة في كل مرة يدخل فيها للمنزل دفعه في بعض الأحيان إلى المبيت في بر الثمامة شمال مدينة الرياض .

وأمام تلك الحالة الطارئه على المواطن نصحه بعض المقربين بمراجعة العيادات النفسية ولكن دون جدوى مما دفعه للذهاب إلى المعالجين بالرقيه الشرعية ليكتشف أخيراً بأن والدة زوجته أصابته بـ”عين” بسبب تواجده بشكل مستمر .

وأوضح مصدر خاص بـ”صدى” بأن المعالج بعد إسبوع من تردد المواطن عليه ، أبلغه بأنه بخير ولكن طلب كمه أن يستذكر معه قبل حالة الجفاء الأحداث التي مرت معه وأمام سرد المواطن للأحداث ذكر بأن والدة زوجته إمتدحت عدم إحساسه بالملل وجلوسه بإستمرار في المنزل مع زوجته ، وهو مادعى الراقي إلى توجيهه بأخذ شيء من أثر والدة زوجته ، وتم بالفعل ماطلبه الراقي الشرعي وذلك بأخذ ماء قامت بوضع يدها فيها واغتسل به .

وأضاف المصدر : بأن المواطن وبعد مرور أكثر من عام عاد كما كان ولم يعد يشعر بالضيق في كل مرة يسكن فيها إلى منزله ، بعد معاناة بسبب نظرة إعجاب لم يذكر فيها إسم الله عز وجل من أقرب الناس له ولأهله.