شاركت أمانة منطقة عسير في قرية عسير “بالجنادرية 30 “ولأول مرة حيث خصص لهم جناح في معرض الإدارات المشاركة ،وقد ميزت الأمانة جناحها ،بكشف مشاريعها التي تزخر بها المنطقة من خلال لوحات فنية وجمالية من الجبل والسهل والبحر،وأشار إلى أبزر مشاريعها.

من بينها مشروع وتحسين وتجميل وادي لعصان بابها عبر لوحة وضحت صور تخيله ومساحته ومدة العمل فيه ،ومشروع تطوير طريق الملك فهد الرباط بين أبها – خميس مشيط ،ومشروع إنشاء جسر مشاة “أبو خيال ومشروع طريق توسعة الأمير سلطان والذي يعد تحت الترسية ،ومشروع تطوير الوجهة البحرية “شاطي الحريضة “والذي لايزال تحت التنفيذ حيث يعد من أبزر المشاريع في منطقة عسير ،ومشروع إنشاء المركز الحضاري بمدينة أبها تحت الترسية ،والمشروع المقترح لمركز آل ينفع السياحي ،ومشروع المظلات والحدائق والمتنزهات بابها ،مشروع حديقة المطار.

كما أحتوى الجناح على تعريف حول خدمة طواري الأمانة وغرفة عمليات النظافة باستمرار وخدمة الواتساب ،وتعريف أخر عبر لوحات توضح حرص الأمانة على المحافظة على التراث العمراني .
كما تقدم الأمانة لجميع زوار الجناح مجلة مع قرص مرن يوضح بعض انجازات الأمانة للمشاريع التنموية ،ومطويات عبارة عن بروشور يحتوى أعمال النظافة .

وبين مدير العلاقات العامة بالأمانة والمتحدث الرسمي ماجد ظافر الشهري أنهم سوف يقدمون لزوار بعض الهدايا وهي ومطبوعات تحكي أنجاز الأمانة ،وكتيب رسم للأطفال توعوي عن النظافة .
وأضاف الشهري أن الجناح يحتوي على عرض تلفزيوني يوضح العديد من المشاريع المنفذة في المنطقة والجاري تنفيذها والتي تحت التنفيذ ،وكذلك لوحة توضح حملة أمانة عسير – تحت شعار عسير ..أجمل .

الجدير بالذكر أن جناح أمانة عسير لقى إقبال كبير من الزوار وأطلعوا على أبزر المنجزات والتي تعد صرح تنموي يحقق الرفاهية للمواطن .