أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن العامل الذي ظهر في مقطع فيديو مُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بحركة مُسيئة وغير أخلاقية أمام أحد المراجعين بمكتب كهرباء الداير بالقطاع الجنوبي، ليس من منسوبي الشركة، وإنما هو عامل نظافة غير سعودي تابع لمقاول الصيانة.

وأوضحت الشركة أنها طلبت من المقاول اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق العامل، وإبعاده فورًا عن العمل، حفاظًا على حقوق وسمعة الشركة وحق المواطن.

أما عن باقي التفاصيل الواردة في المقطع، فقد أوضحت الشركة أن المواطن كان متواجدًا داخل مكاتب الشركة خلال فترة أداء الموظفين لصلاة الظهر، ولم ينتظر حتى ينتهي الموظفين من أداء الصلاة، واستغل الفرصة لتصوير المقطع؛ وهو ما يتنافى مع احترام الأنظمة والتعليمات.

وأكدت الشركة أنها لن تسمح نهائيًّا بأي تهاون أو تقاعس من الموظفين التابعين لها، وأنها تعمل على مدار الساعة لخدمة المشتركين، وأتاحت جميع وسائل الاتصال للمشتركين، سواء بزيارة مكاتبها أو استخدام التطبيقات الإلكترونية من خلال الشبكة العنكبوتية.

اكد مواطنًا من سكان المحافظة قام بتصوير المقطع أثناء مراجعته فرع الشركة بمحافظة الداير بالقطاع الجبلي شرق منطقة جازان لعدم رضاه عن الخدمات التي يقدمها فرع الشركة، وهو ما صاحبه موجة من الغضب جعلته يلجأ إلى عملية التصوير رغم أن شركة الكهرباء أتاحت كافة الإمكانات لعموم مشتركيها كي يحصلوا على الخدمة بكل يسر وسهولة من دون عناء أو مشقة أو تأخير ومن ضمنها الخدمات الإلكترونية السريعة والموثقة.