قام محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا اليوم بزيارة الرقيب محمد علي سعيد هادي العمري الذي أصيب في الحد الجنوبي يرافقه وكيل المحافظة الأستاذ محمد بن صالح العويفي وعدد من المسؤولين بالمحافظة وكان في استقبالهم رئيس مركز الجوه الأستاذ عبدالله بن مبارك بن عصيدان وشيخ قبيلة بني عمر الأشاعيب الشيخ عبدالله بن أحمد آل موالا العُمري ومعرف وادي هوران الشيخ صالح بن محمد القبعة العُمري وأقارب المصاب وجمع من أعيان وأهالي وادي هوران.

وأكد محافظ المخواة بأن هذه الزيارة بناء على توجيهات من سمو أمير منطقة الباحة الذي حرصه على أبناء المنطقة وخصوصاً من نذروا أرواحهم في خدمة الوطن.

وتقدم نيابة عن أهالي وادي هوران معرف الوادي الشيخ صالح القبعة بشكره للقيادة الرشيده وعلى رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وولي ولي العهد وسمو أمير منطقة الباحة وذلك على الاهتمام بالمصابين وأسرهم وأسر الشهداء كما قدم شكره للمحافظ ومرافقيه على زيارتهم الميمونة وأكد بأن الجميع فداء للدين ثم المليك والوطن.

وفي ختام الزيارة أشاد محافظ المخواة بالجهود المشرفة التي يقدمها الرجال البواسل في الحد الجنوبي ودعا للمصاب الرقيب العُمري بالشفاء العاجل.