قامت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة خلال اليومين الماضيين بحملة شاملة لمعالجة الظواهر السلبية ومراقبة الاسواق والمحلات الغذائية والتجارية والقضاء على المخالفات .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعيه انه تم تشكيل عدد من الفرق الميدانيه المزودة بالعماله والمعدات لتمشيط الاحياء السكنيه والقيام بالأعمال الرقابية المختلفه ومتابعة كافة الظواهر السلبية للارتقاء بالاصحاح البيئي في المنطقه .

وأشار الى أن البلدية شكلت فريقا رقابيا بإشراف مدير ادارة الخدمات فيصل القرشي ، ومشاركة كلاً من : رئيس قسم الاسواق محمد العصيمي ومساعده ربيع يلي ، ومن قسم النظافة مبارك اللهيبيوعبدالاله الخزاعي وشاكر العبدلي وخالد الدوسري وسامي اليماني ومحيسن الدعدي وفارس الهذليورميح القارحي وخالد الدوسري وعلي فتيني ورايد الثقفي وحسن حميد وملفي الدعدي .

وقد تم خلال اليومين الماضيين اجراء العديد من اعمال معالجة الظواهر السلبية ورفع المخلفات ، وردم الحفريات وإزالة المطبات العشوائية ورفع المخلفات في الأراضي البيضاء والمخططات وازالة بعض البركسات المهملة واللوحات الاعلانية المخالفة والمكاتب العقارية ( بيوت جاهزه مهجورة ) .

كما تم القيام بحملة رقابية على منطقة الحلقة وحراج المواد الغذائية للقضاء على العشوائيات ، والتفتيش على عدد من المطاعم ومعامل اعداد الوجبات وتم اتلاف 60 دجاجة و50 كيلو لحم غير صالحة .

وأكد عراقي أن البلدية لن تتوانى في متابعة جميع الاسواق والمحلات الغذائيه والتجاريه وابعاد كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين .

2

3

4

5