اختتم مؤخراً بجامعة الملك خالد الملتقى البحري الأول الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، على شاطئ مركز الحريضة، واستمر لمدة ثلاثة أيام.

وشارك في الملتقى أكثر من 70 طالبا بهدف التعارف بين طلاب الجامعة، مع اكتشاف ما يحملونه من مواهب، وقدرات فرديه سعيا لتطويرها ورعايتها، بالإضافة إلى جذب شريحة جديدة من الطلاب للأنشطة، مع توجيه الأفكار والسلوك التوجيه الصحيح من خلال الاستضافات والبرامج التوعوية والثقافية المقدمة في الملتقى.

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور ناصر آل قميشان أن هذا هو اللقاء الأول من نوعه، الذي جاء بدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وقال” نحرص على مثل هذه الملتقيات على تنوع المناشط، والوصول إلى الشريحة الأكبر من الطلاب لتعم الفائدة للجميع” .

وأضاف” يعد هذا اللقاء اجتماعي رياضي ثقافي يهدف إلى التعارف والتآلف بين طلاب الجامعة في الكليات المختلفة، كما يهدف لاكتشاف مواهب جديدة وطاقات واعدة” .

يذكر أن الملتقى أستضاف عدد من الشخصيات مثل مساعد المشرف على مركز السموم في صحة منطقة عسير حسين بن مشيط، و رئيس وحدة التوعية الفكرية في الجامعة الدكتور يحيى البكري.

كما كان للبرامج الثقافية حضورها بالملتقى حيث أقيمت عدة مسابقات ومنافسات منها مسابقة الحزم وإعادة الأمل والتي أستمرت لمدة يومين، كما نفذ الملتقى خدماته الاجتماعية من خلال تنظيف شاطئ كورنيش الحريضة.