الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

فرقة إسعاف تستنجد بالشرطة لتخليصهم من أهل مريضة بالرياض

منذ 8 سنة
1
2724
فرقة إسعاف تستنجد بالشرطة لتخليصهم من أهل مريضة بالرياض
الرياض

استنجدت فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي بشرق الرياض بالدوريات الأمنية والشرطة بعد تعرضهم للضرب والصدم والتصوير من قبل ذوى مريضة ، بسبب رفض الفرقة نقل الحالة لوجودها في منشأة صحية، وفقا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

وفي التفاصيل التي كشفها المسعف أن الفرقة الإسعافية رقم 59 تلقت البلاغ رقم 6085 من قبل غرفة العمليات التابعة للهلال الأحمر عن وجود حالة تعرضت للإغماء، وبعد الوصول للموقع تبين وجودها داخل منشأة صحية خاصة، كما أن الحالة وضعها مستقر، وتستجيب للعلاج.

وبعد طلب ذوي الحالة نقلها دون الكشف عليها، تم إخبارهم أن الفرقة لا تباشر حالات داخل منشأة صحية، إلا بعد الحصول على خطاب يفيد بتعطل الإسعاف، إلا أن المستوصف رفض ذلك، فقام أحد أشقاء المريضة بالتلفظ على أعضاء الفرقة ثم صدم سيارة الإسعاف وصور المسعفين واعتدى عليهم بالضرب.

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم فرع هيئة الهلال الأحمر بالرياض عبدالله المريبض بحسب عكاظ أن الفرقة باشرت الحالة المرضية التي تتواجد داخل المستوصف، واكتشفت أن الحالة بسيطة ولا تحتاج إلى تدخل، ما دفع الفرقة لمغادرة الموقع، مضيفا أن الدوريات والإدارة القانونية تلقت الشكوى وجار التعامل معها ولم تتبين النتائج بعد.

التعليقات

ق
قـلـب الـولـه عدد التعليقات : 2159 منذ 8 سنة

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

اترك تعليقاً