الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

بالفيديو: قائد حدود “الحرث” يكشف تفاصيل ليلتين من التصدي لمليشيات الحوثي

منذ 8 سنة
5
7256
بالفيديو: قائد حدود “الحرث” يكشف تفاصيل ليلتين من التصدي لمليشيات الحوثي
جازان

كشف قائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الحرث العقيد قاسم المنقري عن تفاصيل ليلتين من المواجهة المباشرة مع عناصر الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع عبدالله صالح، مؤكدا تمكن رجال حرس الحدود من سحق العدو استباقيا وفرارهم لعمق أكثر من 3 كيلومترات داخل الأراضي اليمنية.

وقال المنقري خلال حديثه لقناة “الإخبارية” التي قامت بجولة على طول الشريط الحدودي: “أطمئن جميع أفراد الشعب السعودي أن الحدود آمنة تماما”، مبينا أنه كانت هناك محاولات لمليشيات الحوثيين وعناصر الرئيس المخلوع صالح على بعض المحاور الحدودية، حيث زجّا بكامل قواهما على محوريين أساسيين بأبو الرديف والخشل، قبل أن يتم دحرهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأضاف: “الواقع الميداني على كامل الشريط الحدودي والهدوء التام الذي تنقله الكاميرات خير تفنيد لما يروجه الرئيس المخلوع وأعوانه من اقتحامهم قرى حدودية وتهديد أهلها”.

ونوه إلى أن لدى القوات المسلحة مصادرها التي تضعها دوماً بالصورة من خلال جمع المعلومات من العمق اليمني ومن خلال عناصر من العدو نفسه كونه عدوا مخترقا لا يحظى بحاضنة في المجتمع اليمني، قائلا: “المعلومات التي تردنا أولا بأول إضافة إلى وسائل الاستطلاع المباشرة وغير المباشرة وتواجد قواتنا على الحدود ورصدها لاي تحركات للعدو هي ما مكننا من تحقيق ضربات استباقية قبل وصولهم الى حدود بلادنا، حيث كبدناهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد وألجأناهم إلى الاختفاء بعمق 3 كيلومترات داخل الحدود اليمنية”.

التعليقات

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 67794 منذ 8 سنة

نسال الله ان يحميكم ويسدد رميكم ويحفظكم من كل مكروه

ح
حــــــــــــــــــــــــــــــــقيقه عدد التعليقات : 781 منذ 8 سنة

الواتس اب مليان صور ومقاطع جنودنا البواسل وهم يصورون جثث الحوثييين

ص
صالح الفيفي عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

الله ينصركم ويحميكم ويجعل العدو غنيمتا لكم ويقوي شوكتكم ويسدد رميكم واللهم من ارادنا واراد المسلمين اجمعين بسوء فاشغله بنفسه وارد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره امين يارب العالمين

ا
السوووومه عدد التعليقات : 237 منذ 8 سنة

طيب

م
محمد العنزي عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

يعلم الله اننا نفخر بكم ,,,,انتم حماة الوطن

اترك تعليقاً