الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

مُسِن “فقد بصره” يُساند مبادرة “نشامى العاصفة” بشرورة

منذ 8 سنة
0
2387
مُسِن “فقد بصره” يُساند مبادرة “نشامى العاصفة” بشرورة
حنيف المكحلي

تفاعل رجل مُسِن فقد بصره مع فعاليات مبادرة حملة “نشامى العاصفة”؛ المقامة حالياً في محافظة شرورة، بتنظيم من وزارة الشؤون الاجتماعية؛ ممثلة في لجنة التنمية بالمحافظة، بالمشاركة والدعم لجنودنا البواسل المرابطون على الحد الجنوبي.

وتتواصل فعاليات الحملة التي تستمر لليوم التاسع على التوالي بأنشطة مختلفة، شملت محاضرة عن بعنوان “الحوثيون التاريخ والمعتقد”، للدكتور علي بن عبدالعزيز الشبل الأستاذ المشارك في العقيدة والمذاهب المعاصرة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، و”تربية الأبناء”، للدكتور محمد بن هادي الشهري أستاذ مشارك بكلية العلوم والآداب بجامعة نجران فرع شرورة.

كما نظمت دورة تدريبية بعنوان “ملتقى أسر المرابطين”، نفذه القسم النسائي واشتمل على العديد من الفعاليات التوعوية والترفيهية والتكريم لأسر المرابطين تخلله الندوات والدورات النسائية بحضور فاق أكثر من” 700″ مستفيدة.

وصاحب هذه الدورات معرض، “أمن الوطن مسؤوليتنا”, احتوى على عبارات توجيهية بتصاميم عصرية حديثة بمركز تنمية مهارات الشباب، نظم له العديد من الزيارات للطلاب والمسؤولين, وتجاوز زواره أكثر من 1200 زائر طيلة أيام الفعاليات, بالإضافة إلى مسرح الطفل، وخيمة الديوانية حيث لاقت حواراتها تفاعلاً كبيراً من الحضور .

التعليقات

اترك تعليقاً