الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

بالفيديو والصور: وصول أول طائرة لطيران “السعودية الخليجية”

منذ 8 سنة
12
8283
بالفيديو والصور: وصول أول طائرة لطيران “السعودية الخليجية”
الدمام

وصلت طائرة الخطوط السعودية الخليجية من طراز 320A اليوم ‏ إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث كان في استقبالها طارق عبدالهادي القحطاني رئيس مجلس الإدارة، ومسؤولو الشركة.

وكانت الشركة قد دشنت هويتها أوائل شهر أكتوبر الماضي، في مقر عملياتها الرئيسي في الدمام، معلنةً أنها ستبدأ عملها بـ 4 طائرات من طراز “إيرباص A320″، كما وقعت خلال معرض الطيران البحريني، اتفاقاً بملياري دولار لشراء 16 طائرة من طراز “سي- سيريز”، وأجرت مفاوضات لاستئجار 6 طائرات أخرى من “بوينغ”.

2015-12-01_213728

2015-12-01_213654

2015-12-01_213619

2015-12-01_213555

التعليقات

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 67794 منذ 8 سنة

بالتوفيق للشركه الجديده وان شاء الله تكون في خدمة المواطن

k
ksbf عدد التعليقات : 51 منذ 8 سنة

حرر الرد

و
وسيم عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

انا اشوف لو تجي القطارات وتكون شبكات مدن المملكة متصلة في كل ربوع بلادي راح تنسى شي اسمه طياره

ا
المها عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

ن
ناصر الطيار عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

بصراحه انا اشوف أن الطائرة من نوعها واسمها قديمة

ي
يوسف عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

مشكلة شركات الطيران اللي تشتغل بالسعودية طائراتها قديمة مثل طيران ناس طائراتها قديمة بس صابغينها بويه ومنجدين المقاعد والله يستر على صيانتها وأسعارها أغلى من الخطوط السعودية
أتمنى تكون الخليجية السعودية طائراتها جديده مو مشكله أسعار التذاكر اذا الخدمات ممتازه والطائرات جديده ..

أ
أسد السنة عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

ناس تذاكرها أغلى من الخطوط السعودية وتتصل عليهم تبي حجز يتغلون عليك مافي مقعد ?

ا
الفهد عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

الله يسمع منك بأن تكون طائرات جديده وأسعار أرخص أو مقاربه للخطوط السعودية بالأسعار بس حاس أنها ما راح تكون أرخص

ع
عبدالله الغامدي عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

والله انك صادق اذا فكرت احجز اول ما أفكر احجز على الخطوط السعودية واذا مافي امكانيه احجز على ناس وانا يدي على قلبي لين أوصل لتبوك واسمع أصوات في الطائرة تقول انها بتتفكك في الجو … الله يستر لا تكون الخليجية السعودية مثل ناس يارب يجيبون طائرات جديده وتكون أسعارهم رخيصة أرخص من الخطوط السعودية

ا
الفهد عدد التعليقات : 99 منذ 8 سنة

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
مستحيل تنافس الخطوط السعودية في الأسطول الكبير التي تمتلكه الخطوط السعودية … الخطوط السعودية اشترت أكبر طائرة ركاب في العالم وراح تطرحها قريبا في السوق يعني هذي الشركات احسبها لها كم سنة أو سنتين وراح تخسر خسائر وتنسحب من السوق السعودي للطيران ..

ولا تنسون أن المطار التابع للطيران المدني التي تقف به هذه الطائرات محسوبه بفلوس وسعر الوقود لهذه الطائرات بفلوس …يعني كل هذا راح تطلع من ظهر المواطن المسافر وراح يطلعونها من أسعار التذاكر والخدمات التابعة للشركة راح تكون أغلى من تذاكر الخطوط السعودية بكثير … ولا تنسون أن هناك شركة ناس للطيران لها ما يقارب فوق 6 سنين في السعودية أو أكثر ولم تحقق أي تنافس في عدد رحلاتها وعدد طائراتها المستأجرة والقديمة لا وكمان الطاقم مستأجر … وتذاكرها غاليه ويتغلون على المواطن ..
ولا تنسون أن هناك شركة طيران كان يا ماكان اسمها سما للطيران حيث هذه الشركة اشتغلت كم سنة وخرجت من السوق السعودي … لعدم امكانياتها ولعدم مقدرتها على التنافس مع الخطوط السعودية …
يعني الخلاصة الخطوط السعودية لها أكثر من 60 سنة في نقل الركاب ولن تقدر أي شركة تنافسها وسوف تخرج هذه الشركات من السوق السعودي متكبحه بالخسائر. ..
ملاحظه بسيطه / لا يستطيع المواطن أن يثق سوى بالخطوط السعودية لما لها من مهندسين على مستوى عالي وصيانة طائراتها تحسسه بالأمان بعد الله سبحانه وتعالى لانها شركة وطنية رائدة … وصاحبة سمعه طويله في الطيران ..
أما باقي شركات الطيران بصراحة الوضع وما ابغى اخوفكم بس متأكد أن هذي مشاعركم كما أشعر انا عندما أريد الحجز على الخطوط أو ناس …

ر
ريماس عدد التعليقات : 5 منذ 8 سنة

وتريحنا من الخطوط السعودية اللي مافيها أماكن على طووول

ر
ريماس عدد التعليقات : 5 منذ 8 سنة

وكم اسعار التذاكر ؟؟؟يارب تفك أزمة السفر المضنية بين مدن المملكة!!

اترك تعليقاً