الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

القوات السعودية تنسف 35 حوثيًّا بعرباتهم قرب الربوعة

منذ 8 سنة
1
3785
القوات السعودية تنسف 35 حوثيًّا بعرباتهم قرب الربوعة
جازان

تمكنت القوات السعودية المشتركة، صباح الثلاثاء من تصفية 35 مسلحًا تابعين لميليشيات الحوثي وصالح أثناء محاولتهم التسلل عبر الشريط الحدودي، كما تمكنت القوات من تدمير 4 عربات عسكرية كانت تقل مسلحين أثناء محاولة التسلل على حدود الربوعة.

وكانت القوات السعودية أقد أفشلت، أمس، محاولة تسلل حوثية أخرى في قطاع الحرث وقتلت العشرات من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وفقًا لقناة الإخبارية السعودية.

من جهة أخرى، تمكنت المقاومة المدعومة بالتحالف العربي من قتل 40 مسلحًا حوثيًّا، في معارك شهدتها محافظة تعز، وسط اليمن.
وقالت “المقاومة”، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن 40 من مسلحي الحوثي قتلوا اليوم، في المعارك بمديرية المسراخ بتعز، مضيفةً أن 6 من مقاتليها قتلوا خلال المعارك أيضًا، فيما أصيب 14 آخرون من الطرفين.

وأضاف البيان أن “المقاومة تمكنت من تدمير 5 عربات عسكرية للحوثيين، ومدفع هاون”، دون أن يشير إلى الخسائر من طرفها.

إلى ذلك، هزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء في وقت مبكر اليوم، إثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع مختلفة يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر محلية، إن غارات عنيفة استهدفت جبل النهدين المطل على دار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء ومعسكر ألوية الصواريخ بفج عطان غرب العاصمة.

وحسب المصادر، فإن ألسنة اللهب شوهدت وهي ترتفع فوق المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية على صنعاء منذ مساء أمس الاثنين، بشكل غير مسبوق منذ نحو شهرين، مستهدفةً معسكرات في قرية المحاقرة في منطقة السواد سنحان وجربان بمنطقة حزيز جنوب العاصمة.

التعليقات

ا
ابوفيصل العتيبي عدد التعليقات : 47 منذ 8 سنة

كفو
الله ينصركم ويثبت أقدامكم
ويردكم الى أهاليكم سالمين منتصرين

اترك تعليقاً