الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بنك التسليف والإدخار: يقرض 2.5 مليون مستفيد من أفراد الأسر السعودية

منذ 8 سنة
3
1722
بنك التسليف والإدخار: يقرض 2.5 مليون مستفيد من أفراد الأسر السعودية
الرياض

كشف البنك السعودي للتسليف والإدخار النقاب عن عدد المستفيدين الإجمالي في برنامج قرض الأسرة المقدم ضمن برامج القروض الاجتماعية خلال أقل من أربع سنوات من عام 2012م وحتى الربع الثالث من العام الحالي 2015 الذي تجاوز فيه عدد المستفيدين 2.5 مليون من بين 412.5 ألف أسرة.

وأوضح البنك في بيان له اليوم أن برنامج القروض الاجتماعية يشمل قرض الزواج وقرض الأسرة وقرض ترميم المنازل ،فيما أشار المتحدث باسم البنك عبدالعزيز الناصر إلى أن البنك يهدف من خلال قرض الأسرة إلى الإسهام في مساعدة رب الأسرة على قضاء حوائج الحياة الضرورية ومحاولة ثنيه قدر الإمكان عن اللجوء لقروض البنوك التي تثقل كاهل ذوي الدخل المحدود بفوائدها .

وأضاف الناصر أن عدد المستفيدين من برنامج قرض الأسرة خلال أقل من أربع سنوات بدايةً من 2012 م وحتى الربع الثالث من العام الحالي 2015م م بلغ أكثر من 2.5 مليون مستفيد من أفراد الأسر , حيث تم إقراض 412,504 أسرة بمتوسط عدد أفراد ( 6 ) أشخاص لكل أسرة .

ورأى أن هذا العدد يجسد جهود القيادة الحكيمة تجاه فئة ذوي الدخل المحدود الرامية لتأمين حياة كريمة وتوفير الاحتياجات الضرورية لأرباب الأسر.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 106 منذ 8 سنة

والله أتمنى. …من الحكومة إعفاء المواطنين من قروض بنك التسليف ….مدري وش يبقى من الراتب آخر الشهر. ..نسدد قروض البنوك والا بنك التسليف والا البيت الاجار والا مخالفات ساهر وراح الراتب….الدولة تعطينا الراتب منا. ..ويرجع لها

ر
رااايق عدد التعليقات : 12608 منذ 8 سنة

يمكن !!!

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 8 سنة

حرر الرد

اترك تعليقاً