الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

حمد العماني: رفضت مسلسلات بسبب دور العاشق

منذ 8 سنة
6
9060
حمد العماني: رفضت مسلسلات بسبب دور العاشق
متابعات

قال الممثل الكويتي حمد العماني إنه يحاول الابتعاد عن الأدوار التي تحصره في شخصية الشاب العاشق والمغرم. وأضاف لـ”الوطن”: رفضت أخيرا أكثر من عمل، لكني قبلت المشاركة في مسلسل “درب السراب”، لأنه يتناول جملة من القضايا المهمة التي بدأت تشكل خطرا على المجتمع، فكثير من الأسر اختلفت وتشتت بسبب قضية عدم تكافؤ النسب، وأتمنى أن يسهم هذا العمل في تصحيح هذه الأخطاء.

ومن المنتظر أن يبدأ العماني خلال الشهر المقبل تصوير دوره في هذا المسلسل الذي يخرجه سائد الهواري ويشارك في بطولته كل من باسمة حمادة ومحمود بوشهري وأسيل عمران وميسون عبدالله وإبراهيم دشتي.

وأضاف حمد أن العمل يتناول بشكل رئيس الفارق الطبقي، خصوصا بين الزوج وزوجته، وكذلك زواج المصلحة، والعلاقات الشخصية وتأثيرها في تنمية وتطوير الحياة الاقتصادية والاجتماعية. وعن دوره قال: ألعب شخصية شاب يعيش علاقة حب بحيث يتحول هذا الحب مع مرور الأيام إلى سبب في مأساته بعد فشله في الزواج بحبيبته نظرا للفوارق الاجتماعية.

التعليقات

ر
ريما عدد التعليقات : 1151 منذ 8 سنة

طيب لو باقي ليله وهو يحب العميا ذيك صمود وش والا الحب المستحيل وش كيف تقول كذا وانت لك مسلسلات فيها ذي الادوار

ا
السوووومه عدد التعليقات : 237 منذ 8 سنة

حرر الرد

ا
انا عاشق عدد التعليقات : 344 منذ 8 سنة

حرر الرد

ق
قـلـب الـولـه عدد التعليقات : 2159 منذ 8 سنة

حرر الرد

ا
ابو قتادة عدد التعليقات : 130 منذ 8 سنة

الله يعين نفسك عليك ..

ت
تركني وغآب وغآب وهو فالعيون دمعه،، فراق احباب فراق مكتوب بلا رجعه s عدد التعليقات : 6411 منذ 8 سنة

يعني تمثل دور الحبيب آه ياعيني على الحب وايام الحب وليالي الحب وسنين الحب وياشين الفراق وايام الفراق ولحظات الفراق وساعات الفراق وابو يوم الفراق منك لله يا ظالم يا فراق

اترك تعليقاً