الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

نور يوّكل محامياً لحضور جلسة استماع المنشطات

منذ 8 سنة
5
4069
نور يوّكل محامياً لحضور جلسة استماع المنشطات
متابعات

أوكل محمد نور قائد الاتحاد أحد المحامين رسمياً لحضور جلسة الاستماع في لجنة مكافحة المنشطات الخميس المقبل بالرياض حسبما ذكرت إذاعة «يو واف ام»، وذلك بعد تأكيد اللجنة ثبوت وجود عينة إيجابية في فحص المنشطات الذي أجري على اللاعب الأربعاء الماضي.

وأكد عادل جمجوم رئيس نادي الاتحاد السابق، ثقته الكاملة في أن قائد الفريق محمد نور لم يلجأ لتعاطي أي منشطات في مسيرته الكورية، مشيراً إلى أن العينة الإيجابية سببها تناول اللاعب لعلاج للزكام، ولمّح لوجود شكوك استهداف للاعبي الاتحاد بعد النتيجة الايجابية لفحص نور.

وقال عادل جمجوم في حديثه بإذاعة «يو اف ام»: «استبعد كلياً أن يكون محمد نور استخدم أي منشط حتى لو كانت العينة إيجابية»، مؤكداً على أن نور سبق أن خضع للكشف مرات عديدة وجاءت النتائج سلبية، وأضاف: «متأكد أن نور لن يلجأ لأي منشط والعينة الإيجابية سببها علاج للزكام، كما أن السبب في عينة أسامة المولد من علاج مدر للبول».

وأبان جمجوم، أن إدارة الاتحاد ستُجري مراجعة كبيرة لوضع الجهاز الطبي في النادي بسبب حالات المنشطات وأضاف قائلاً: «وجود ثلاثة عينات إيجابية للاعبين اتحاديين “نور،جيبسون، أسامة”يجعلنا نضع علامة استفهام كبيرة على وضع الجهاز الطبي في النادي».

ولمح لوجود شكوك استهداف للاعبي الاتحاد بعد النتيجة الايجابية لفحص نور، وقال جمجوم: «أشك أن هناك إستقصاد للاعبي الإتحاد بعد اكتشاف العينة الثالثة للاعب اتحادي».

التعليقات

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 8 سنة

على ذمة برنامج أكشن يا دوري البارح المادة التي تعاطاها نور محضورة من وزارة الداخلية
وممنوعة من دخولها البلد من 33 سنة ولا تدخل هذه المادة في تركيب أي علاج إلا علاج واحد فقط وهو لعلاج حالات التوجد المتأخرة جدآ وأيضآ لا تصرف إلا بإذن من وزارة الداخلية هذا الكلام جاء على لسان بدر السعيد …. أنتهى .

م
من مختص عدد التعليقات : 23 منذ 8 سنة

ترى هناك لاعب اعتقد اسمه احمد عباس قبل كم موسم تم ايقافه بسبب المنشطات وهو كان ماخذ علاج وهذا ما يمنع ان الاعب يتم معاقبته مهما اخذ حتى لو فبنادول وهو فيه منشط او مادة محظورة يعاقب والقانون واضح

ا
ابو لما عدد التعليقات : 947 منذ 8 سنة

صدقني ياهبلوو كلامك هبلو بهبلو.

S
SULAIMAN AL-QURASHI عدد التعليقات : 5430 منذ 8 سنة

ما ينفع محامي لازم حضور الاعب او راح تثبت العقوبة عليه
اعتقد هذي جلسة استماع من الاعب وإذا ما حضر راح يعطونه يوم ثاني

ق
قحط هبلو عدد التعليقات : 4021 منذ 8 سنة

مافيه منشطات ولا مخدرات هو اللاعب اكل حبة فورو كانت في جيبه قبل المباراه بس .

اترك تعليقاً