الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

أمير منطقة الباحة يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب العريف علي الزهراني‎

منذ 8 سنة
1
2862
أمير منطقة الباحة يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب العريف علي الزهراني‎
الباحة

أدى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، صلاة الميت اليوم ، على العريف علي بن مرضي الزهراني أحد منسوبي القوات البرية ، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة ، أثناء دفاعه عن وطنه في الحد الجنوبي ، وذلك في جامع الجماجم بمركز بالخزمر التابعة لمحافظة المندق.

وبعد الصلاة على الشهيد ، نقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لذوي شهيد الواجب، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال سمو أمير منطقة الباحة ” إن المصاب جلل وإن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم ” ، مؤكداً سموه أن كل من يتربص بهذا الوطن الطاهر وأبنائه الأوفياء بأن مصيره محتوم ، منوهاً سموه بما تعيشه هذه البلاد من تكاتف والتفاف بين القيادة الرشيدة – أيدها الله – ورجال الأمن والمواطنين ، الذين يُعَدّون يداً واحدة من أجل الوطن ومستقبله وأمنه .

من جانبهم عبر ذوو الشهيد الزهراني عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم وتعازيهم التي كانت لها بالغ الأثر في نفوسهم , معربين عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه ، داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه .

2015-11-30_204836

التعليقات

ا
الحمد الله على كل حال عدد التعليقات : 695 منذ 8 سنة

حرر الرد

اترك تعليقاً