الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

جموع غفيرة تشيع الشهيد الأحمري بمركز بللحمر

منذ 8 سنة
1
3011
جموع غفيرة تشيع الشهيد الأحمري بمركز بللحمر
أبها

أدى قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي وجموع غفيرة من المصلين بعد صلاة الظهر في مركز صبح بللحمر اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف مشبب بن سعيد الأحمري أحد منسوبي حرس الحدود الذي استشهد أمس، أثناء قيامه بعمله في الدفاع عن دينه ووطنه والتصدي للعدو بمركز الربوعة بقطاع ظهران الجنوب.

ونقل اللواء الغامدي تعازي ومواساة القيادة الرشيدة لذوي الشهيد الأحمري, سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعاً ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن, سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

التعليقات

ه
هذا أخر الزمن عدد التعليقات : 695 منذ 8 سنة

ياسبحان الله ا لله يرحم الميت ويحسن عزاء أهله ويجبر مصيبتهم وأن يلهمهم الصبر والقين احس في لأونه الأخيره أن حالة الدفن والعزاء تحولت إلى أفراح يتسابقون عليها الناس بأ التقاط الصور التذكيريه هل هذي الطريقة تعبر عن حالة حزن أم حالة فرح أقسم بالله أن أبو الميت وأخوانه لو تدفع له أي ماتفع وتقول أمسك جولك وقم بتصوير الميت والمشيعين فلن يلبي طلبك ويمكن يغضب ويشتد حزنه واذكر أن أحد في وقت الحزن والمصيبه يصور يتجول بشاشة جواله يمين وشمال للتقاط الصور
ولكن هذه فتنه ألله يكفينا شرها

اترك تعليقاً