الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

ضبط 21 مخالفا وكميات كبيرة من القات المحظور في حملة أمنية بجازان (صور)

منذ 8 سنة
1
2432
ضبط 21 مخالفا وكميات كبيرة من القات المحظور في حملة أمنية بجازان (صور)
حسن الجعفري

تمكنت شرطة منطقة جازان من اﻹطاحة ب 21 مخالفا لنظام اﻹقامة والعمل من الجنسية اﻻفريقية وضبط كميات كبيرة من القات المحظور في حملة أمنية نفذتها بعدد من محافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أنه أستمرارا لجهود رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان وإنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي اﻷمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومعالي مدير اﻷمن العام فقد نفذت شرطة المنطقة حملة أمنية بعدد من المحافظات بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير الشرطة اللواء ناصر الدويسي أسفرت بفضل الله من القبض على 21 مخالفا لنظام اﻹقامة والعمل كانوا يتخذون المناطق الوعره بفيفا اوكارا يختبؤن فيها باﻹضافة لتمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة فيفا من ضبط 793 حزمة من القات المحظور كانت مخبأه بثلاث مركبات من نوع هايلوكس وماكسيما. مضيفا تمكن رجال اﻷمن بشرطة الفطيحة من إحباط تهريب 600 حزمة من القات بمركبة من نوع هايلوكس حاول قائدها التمويه على رجال اﻷمن بإركاب أمرأة معه.

مشيرا إلى تمكن رجال اﻷمن من إحباط تهريب 309 حزمة من القات المحظور بمحافظتي ضمد وبلغازي كانت مخبأه بأسلوب إجرامي مبتكر بمركبتين من نوع هايلوكس ودينا. وبين الحربي أن إجمالي ماتم ضبطة من القات المحظور بلغ 1702 حزمة. محذرا كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن الغالي واستقراره بأن رجال اﻷمن سيكونون له بالمرصاد والله ولي التوفيق.

AsBqYUFFOYtX07BRY4bac2tTw5rcz29mOJacLYHBW0rq

AiiYsnszDuvo641wb15iTJqM55b6RYLtCXgsqjMMKOhg

Ajd1mohHCzLLz8tXuLuBBtKsKcYcoJHxAC7gbEPfA44r

AqGbrxgy-qH4hXfSj6xrTPc8mj5fj9rzhh-0712a-ExN

AmE8FCgcr4TRQBM_kCAeu9veYAkzB-Vk5Bb5cySRvLMq

التعليقات

ح
حنكشــــــــــــــــه عدد التعليقات : 66 منذ 8 سنة

تمسكون مين ؟؟ وإلا مين ؟؟؟ الشق أكبر من الرقعه !! والأمور شكلها خارجه عن السيطره !! ملايين من الوافدين والأجانب ولهم عشرات السنين يتوافدون ويتكاثرون ويتناسلون .. توطنوا وعرفوا البير وغطاه .. من هشاشه في الأنظمه وتراخي وتكاسل وإهمال وترك الحبل على الغارب ولاحملات ولاتفتيش ولاسؤال ولا ولاولاولاولا .. وعقب كل هذا الإنفلات تبون تضبطون الأمور … مستحييييييييييل

اترك تعليقاً