الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

“شبكة المجد” تسلم 30 سيارة للفائزين ببرنامج “كل يوم سيارة”

منذ 8 سنة
0
2957
“شبكة المجد” تسلم 30 سيارة للفائزين ببرنامج “كل يوم سيارة”
عقال المالكي

 

أقامت شبكة المجد الحفل الختامي لبرنامج “كل يوم سيارة” وذلك في مقر شركة كيا الجبر في مدينة الرياض بحضور الشيخ الدكتور حمد الغماس رئيس مجلس إدارة شبكة المجد، م. سعود الغنام الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أ. تركي الجاسر المدير العام الإقليمي لشركة الجبر، أ. ناصر النفيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو – الشريك الاستراتيجي، أ. عبدالله الغانمي مدير عام الدعاية والإعلان في الخطوط السعودية، أ. عبدالعزيز الفريان المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية والعلاقات العامة في مستشفى سليمان الحبيب، م. إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة موبايلي، أ. محمد البلوي المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة.

وقدمت شبكة المجد بالتعاون مع شركائها خلال الحفل 30 سيارة للفائزين بجوائز برنامج “كل يوم سيارة” الذي تم بثه خلال شهر رمضان المبارك الماضي عبر قناة  المجد العامة وهي المسابقة التي شهدت تفاعلا جماهيريا كبيرا وصدى واسعا في عامها السابع.

وأكد الشيخ الدكتور حمد الغماس رئيس مجلس إدارة شبكة المجد أن التعاون فيما بين “شبكة المجد” والمؤسسات والشركات الوطنية فيه إثراء للمجتمعات العربية، وهذا بلا شك هو أحد أهداف الشبكة التي بثت حتى اليوم  70 ألف ساعة في خدمة المجتمع وتوعية الشباب أو تثقيفه أو ترفيههم وتراه واجبا.

وأضاف أن الإعلام مؤثر في الأسرة العربية، وبرنامج “كل يوم سيارة” ومثله كثير ما كان ليقوم لولا شركاء النجاح من الشركات الوطنية لخدمة هذا الوطن المعطاء الذي قدم للكل التسهيلات اللازمة وأقل ما يُقدم هو الإثراء المعرفي، وقد تناول البرنامج قضايا وطنية فيما يخص السلامة المرورية وإثراء المعرفة في الشخصيات العربية والإسلامية وهذا الموسم تناول الجانب الصحي ومع انتشار مرض كورونا وغيره كان المحور لهذا العام هو الجانب الصحي.

وقال “الغماس” إن من ميزات البرنامج أنه الوحيد الذي يعطي الجوائز المالية دون أن يأخذ أي تكلفة غير تكلفة الاتصال العادية حيث لا يتطلب أي رسوم، مؤكدا أن زيارات البث المباشر للشبكة بلغت 12 مليون زيارة، وزيارة بوابات الشبكة 6 ملايين زيارة، وتفاعل 380 ألف مليون مشاهد مع مواقع الشبكة على منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن البرنامج يتناول في كل عام في شهر رمضان المبارك القضايا التي تسهم في تثقيف وتوعية الفرد في جميع الجوانب في حياتنا اليومية، حيث تناول هذا العام تعزيز ونشر الثقافة الصحية لجميع شرائح المجتمع ليكونوا سفراء للتوعية الصحية بأسلوب سلس ومفيد.

ويأتي هذا البرنامج الذي يقدم أبرز صور التعاون بين مختلف القطاعات من أجل خدمة المجتمع إيمانا من شبكة المجد بمسؤوليتها الاجتماعية ودورها الريادي في هذا المجال، والبرنامج يقدم 30 سيارة كيا من شبكة المجد بواقع سيارة يوميا بدون أي تكلفة على المشاركين سوى تكلفة المكالمة العادية فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً