الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أمير جازان يزور المصابين من أفراد القوات المرابطة على الشريط الحدودي بالمنطقة

منذ 8 سنة
0
2291
أمير جازان يزور المصابين من أفراد القوات المرابطة على الشريط الحدودي بالمنطقة
جازان

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم المصابين المنومين بمستشفى جازان العام من أفراد القوات العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي بالمنطقة.

ونقل سموه للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – واطمأن على صحتهم , متابعاً الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأكد حرص الجميع مسؤولين ومواطنين ومقيمين في هذا الوطن العزيز على تقديم كل ما يخدم الوطن ويحفظ أمنه واستقراره ضد المعتدين, سائلاً الله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين والمغفرة والرحمة للشهداء.

ونوه أمير منطقة جازان ببسالة وجسارة جنودنا البواسل من أفراد القوات المسلحة وحرس الحدود وغيرهم من رجال الأمن حماة الوطن , مؤكداً وقوف واستعداد جميع المواطنين عسكريين ومدنيين وبتوجيهات القيادة الرشيدة للدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره , لردع كيد الكائدين وعدوان المعتدين ورده في نحورهم .

من جانبهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم المقدس في القتال والدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه وذلك الغالي والنفيس في سبيل ذلك.

2015-11-30_1539342015-11-30_154052

2015-11-30_154039

التعليقات

اترك تعليقاً