الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

حرس حدود الحرث يحبط محاولة تسلل.. واستشهاد 3 جنود

منذ 8 سنة
3
3284
حرس حدود الحرث يحبط محاولة تسلل.. واستشهاد 3 جنود
الرياض

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن رجال حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تمكنوا بتوفيق الله تعالى مساء يوم الأحد الموافق 17 / 2 / 1437هـ من التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود إلى المملكة باستخدام أسلحة رشاشة وقذائف عسكرية استهدفت موقعي مراقبة تابعة لحرس الحدود ، حيث تم اعتراضهم وتبادل إطلاق النار معهم وإرغامهم على الفرار إلى حيث أتوا.

وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد كل من الجندي أول / مرعي عسعوس إبراهيم دراج ، والجندي أول / محسن محمد أحمد مريدي ، والجندي أول / أسامة محمد علي العامري، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء . والله ولي التوفيق.

التعليقات

ا
اسغفر الله عدد التعليقات : 252 منذ 8 سنة

الله يرحمهم رحمة الابرار.
يجب ان نكون على درايه ان العدو يترقب اي غفله للمراقبه ليقوم العدو بانتهازها والنيل من نقاط المراقبه نأمل ان نكون اصحاب جديه في الملاحظهه سواءآ بلعين المجدرده او بالتقنيات الحديثه

ع
عالم البط عدد التعليقات : 7594 منذ 8 سنة

الله يرحمهم ويغمد ارواحهم جنة الفردوس , ونقدم خالص التعازي لأسرهم ونسأل الله

أن يصبرهم

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 8 سنة

اللهم انك تعلم ما تدور علية هذه الحرب سبحانك لا يخفى عليك شيء . اللهم ان النصر من عندك ونحن نتوكل عليك . اللهم جعل بنصرك للدين وسنة النبي الامين . اللهم من ارادنا واراد بلادنا وعقيدتنا و ولاة امرنا بسؤ اللهم اشغله في نفسه وابطل مخططاته وافضح امره واجعله عبره لكل زنديق ومجوسي ورافضي وعدوا للدين بقوتك وياقوي يا متين.
اللهم تقبل شهداءنا واجمعنا بهم في الفردوس الاعلا . اللهم نسال النصر عاجلا غير اجل . لاحول لنا ولا قوة إلابك …

اترك تعليقاً