الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مواطن مشتبه به حاول الإفلات من رجال الأمن فاصطدم بعامود إنارة

منذ 8 سنة
3
3575
مواطن مشتبه به حاول الإفلات من رجال الأمن فاصطدم بعامود إنارة
أبها

حاول مشتبه به سعودي الجنسية الإفلات من قبضة رجل أمن بأمن المهمات بمحافظة المخواة بمنطقة الباحة،بعد تعمده الاصطدام بعامود إنارة عندما قبض عليه وهو يتردد على أحد المواقع المشبوهة التي يرتادها متعاطو الخمور.

جاء ذلك أثناء اصطحابه على مركبته من نوع فورد لإحالته للتحقيق، حيث نتج عن الحادث تعرض رجل الأمن، يعمل برتبة رقيب أول لإصابات متعددة جراء ذلك، بالإضافة للمشتبه به.

وفي التفاصيل، أن رجل الأمن وأثناء مرافقة أحد الأشخاص المشتبه بهم بعد القبض عليه قرب أحد المواقع المشبوهة، قد استقلا سيارة من نوع فورد تعود للشخص المضبوط، وكان خلفهما دورية من أمن المهمات.

وأثناء ذلك حاول المشتبه به دفع رجل الأمن من داخل المركبة، ولكن لم يستطع ما حدا به للاصطدام في عامود إنارة عمداً، وعليه باشرت الحادثة الفرقة المتابعة لمركبة المشتبه به، وألقت القبض عليه فيما تعرض رجل الأمن لغيبوبة جراء ضربة في الرأس.

وقد نقلا رجل الأمن والمشتبه به إلى مستشفى المخواة العام لتعرضهما لعدة إصابات، فيما استدعت حالة رجل الأمن تنويمه بالمستشفى.

بدوره زار مدير شرطة المخواة العقيد موسى عبدالله الزهراني ويرافقه الملازم اول حبران حسين المالكي، رجل الأمن المصاب واطمأنا على حالته بداخل المستشفى.

الجدير بالذكر أن رجال أمن المهمات بشرطة المخواة قد ألقوا القبض على عدد من المشتبه بهم ومروجي الخمور الذين اتخذوا بعض المناطق الجبلية أوكارا لتصنيعها.

التعليقات

ك
كفاك غرور عدد التعليقات : 1736 منذ 8 سنة

هذا رجل الامن ومعروف عندنا في المنطقه بأخلاصه وتفانيه في عمله

وحمد الله على سلامته

ا
القحطاااني عدد التعليقات : 48 منذ 8 سنة

المريض هذا الي بالصورة رجل الامن ولا المشتبه به .

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 8 سنة

الحمدلله مسكوه والله يحمي رجال الأمن

اترك تعليقاً