الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

تحسن حالة” حسني مبارك ” وقصر الزيارة على أسرته

منذ 8 سنة
2
2980
تحسن حالة” حسني مبارك ” وقصر الزيارة على أسرته
القاهرة

تحسن صحة فخامة الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك بعد الوعكة التى تعرض لها أواخر الأسبوع الماضي، والتى نقل على إثرها إلى غرفة العناية الفائقة بمستشفى المعادي العسكري بعد إصابته بجلطة في القلب .

وبحسب بوابة الوفد: أن الأطباء منعوا الزيارة عن مبارك إلا في الساعات المحددة للزيارة طبقًا للوائح المستشفى العسكري، واقتصرت الزيارة على الأسرة – زوجته سوزان وأبنائه علاء وجمال – وطلب مبارك من ذويه إحضار أحفاده، وهو الطلب الذي قابله الأطباء بالترحاب نظرًا لأنه سيحسن الحالة المعنوية للرئيس الأسبق.

وكان عدد من المقربين إلى الأسرة والمحبين لـ مبارك قد توافدوا على المستشفى العسكري للاطمئنان على صحته بعد التدهور الأخير الذي لحق به، وكان في استقبالهم علاء وجمال وصهر مبارك محمود الجمال الذين فضلوا استمرار مبارك داخل غرفة الرعاية طبقًا لتوصيات الطبيب حتى لاتتأثر نفسية مبارك بكثرة المترددين على الجناح الذي يقيم به مبارك داخل مستشفى المعادي العسكري.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت للوفد الخميس الماضى، أن الرئيس الأسبق حسني مبارك أصيب بجلطة في القلب.

وأن الفريق الطبي المعالج لمبارك في مستشفى المعادي العسكري سارع إلى نقله إلى العناية المركزة بسبب الجلطة التي تعرض لها مبارك نتيجة تقدّم السن، وأشارت إلى أنه لا يزال حتى الآن في حالة حرجة.

التعليقات

و
واحة الاحساء عدد التعليقات : 1820 منذ 8 سنة

ماتشوف شر يابوعلأ والف سلامه لك يفاخر العرب

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 8 سنة

الحمدلله على سلامتك يحسسسسسسسسسسسسسسسسسسني يمحرر المصاروه من أسر الصهاينه الخنازير وداكك حصونهم في عقر دارهم رفعت روس العرب فوق هام السحب دخلت التاريخ من أوسع أبوابه حفظك الله وأمدك الله بالصحه والعافيه ودمتم بخير وصحه وعافيه

اترك تعليقاً