الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

سجون جازان تستعد لأسبوع النزيل الخليجي الرابع‎

منذ 8 سنة
1
2092
سجون جازان تستعد لأسبوع النزيل الخليجي الرابع‎
احمد مسملي

استعدادا لفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الرابع المزمع عقده في 20 من ديسمبر القادم أقامت مديرية السجون بمنطقة جازان إجتماعاً تنسيقياً لكافة الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في الأسبوع وذلك بقاعة الاجتماعات في الغرفة التجارية والصناعية .

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل سعادة مدير السجون بالمنطقة العقيد دكتور / شائع بن سعد القحطاني عبر فيها عن خالص شكره وتقديره للحضور كما أكد أن أسبوع النزيل الخليجي يقام بشكل سنوي برعاية كريمة من لدن سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ومتابعة مستمرة من قبل سعادة مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي وأضاف أن هذا الأسبوع يعد دافعاً معنويا للنزلاء وأسرهم ودعما وتعزيزا للجهود التي تبذلها الدولة تجاه هذه الفئة من المجتمع كما قدم سعادته عرضاً مرئياً لأهداف الأسبوع والفعاليات التي ستقوم سجون المنطقة بتنفيذها .

من جهة أخرى قال مدير الجمعية الوطنية لحقوق الانسان بمنطقة جازان الدكتور أحمد بن يحي البهكلي أن الأسبوع يعد خطوة مهمة تدخل في عمق الهدف الإصلاحي المنشود من السجون كما أشاد بالجهود التي تقدمها السجون في خدمة النزلاء . كما أثنى أمين عام الغرفة التجارية بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي على فكرة اسبوع النزيل الخليجي وأشاد بدور سجون المنطقة التي تسعى جاهدة لإيصاله لأكبر شريحة من المجتمع وأضاف أن الغرفة مستعدة على حث كافة المؤسسات لدعم هذا الأسبوع وفعالياته . يذكر أن العديد من المقترحات قدمت خلال الاجتماع وتمت دراستها وتداولها كما تم تحديد مركز كادي مول كموقع لفعاليات الأسبوع حيث سيتخلل الأسبوع إقامة معرض توعوي ستشارك فيه القطاعات الحكومية والأهلية ومسرح ترفيهي وتثقيفي للحضور .

التعليقات

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 8 سنة

الله يفك اسرهم ويرجعهم لاهاليهم

اترك تعليقاً