الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

البلدان العربية أصبحت رواية حزينة

منذ 8 سنة
1
1239

مؤلم ذلك المنظر الذي نرى به البلدان العربية في سقوط فمنذ عشرات السنين فلسطين أولى القبلتين وثالث الحرمين سقطت بيد الإسرائيليين حينها كانت تستغيث بالعرب ولكن نادت كثيراً وطال ندائها . ضعفها أمام العدو و إصرار الشعب الفلسطيني للبقاء على الأراضي الفلسطينية جعلهم يصنعون من الحجارة سلاحاً لهم . و مايزال الفلسطينيون في مقاومة الإحتلال ، وما تزال المناظر المؤلمة تحكيها شوارعها وتخبئها بيوتها وتدفن في قلوب سكانها حتى أصبحت المستعمرات الإسرائيلية في كل شبر من الأراضي الفلسطينية وأصبحت السلطة الفلسطينية بلا سلطة و مايزال الحال يرثى له وما تزال فلسطين تبكي وحيدة .

هذا الفكر الصهيوني الذي أساسه القتل والدم و اللا إنسانية مايزال يخوض معركته إلى وقتنا هذا فسوريا أيضا تعيد لنا قصص فلسطين من قتل و ألم ؛ لتروي لنا دمعة صغير وذكرى شهيد وصرخت جريح وقسوة قلوب ولكن دون عدو خارجي هذه حرب سوريا مع سوريا !

المملكة العربية السعودية أيضا تخوض معركتها مع الحوثيين بالإضافة إلى صراعها مع الفكر الداعشي الخطير الذي أصبح له تأثيراً على شبابها والذي بات مستبيحا لدماء الأبرياء في عدد من الدول العربية تحت مسمى الدين الإسلامي البريء مما يصنعونه .

فإن ما يحصل في البلدان العربية من إزهاق أرواح الأبرياء و تدمير الحياة الآمنة و إشعال الثورات بغرض الحرية والقتل بحجة الدين هو من تدبير العدو ونجاح هذا التآمر وتجرؤه على الإستمرار هو أن العرب ما تزال صامته وليست يداً واحده .

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 8 سنة

قاتلهم الله الإخوان خوارج العصر عاثوا في بلاد المسلمين فسادا قتلو النفس والحرث والزرع عملاء صهيون وصنيعتهم تآمروا على الأمه الإسلاميه والمسلمين حاربوا السنه وأهلها وأثاروا الفتن والقلاقل في الشعوب وزعزعت أمن البلدان ردالله كيدهم في نحورهم وأحبط الله مخططاتهم

اترك تعليقاً