الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمير جازان يفتتح جامع القرعاوي ومعرض مشاريع التنمية ومهرجان التسوق بأبوعريش

منذ 8 سنة
0
2760
أمير جازان يفتتح جامع القرعاوي ومعرض مشاريع التنمية ومهرجان التسوق بأبوعريش
احمد مسملي

افتتح أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر مساء أمس الجمعة، جامع الشيخ عبدالله القرعاوي بمحافظة أبوعريش والذي يعد واحدا من أكبر جوامع المنطقة.

وكان في استقبال سموه محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة وعدد من مدراء الإدارات الحكومية، حيث ألقى إمام الجامع الدكتور أحمد عاكش كلمة نيابة عن أهالي محافظة أبو عريش رحب فيها بسمو أمير المنطقة محمد بن ناصر وشكره على تفضله بافتتاح جامع الشيخ عبدالله القرعاوي، مؤكدا على أن ما قام به سموه لهو دليل على ما تحظى به بيوت الله من عناية بالغة من ولاة أمرنا حفظهم الله، كما شكر مؤسسة الشيخ عبدالله القرعاوي الخيرية على إنشاء هذا الجامع سائلا الله أن يكتب ذلك في موازين حسناتهم.

كما دشن سموه المعرض الدائم للخدمات الحكومية بمقر محافظة أبو عريش، ثم أخذ جولة في أركان المعرض واطلع لشرح مفصل من محافظ أبوعريش عن الخدمات المقدمة والمشاريع الجاري تنفيذها، بالإضافة للمشاريع المتعثرة.

بعد ذلك التقى سموه بأعضاء المجلس المحلي والبلدي ومدراء الإدارات الحكومية وعدد من المشايخ والأعيان، وقد بدأ محافظ أبوعريش بالترحيب بسموه نيابة عن أهالي أبوعريش تاركا الوقت لسموه لنقاش مفتوح مع الحضور.

ثم تحدث سموه عن ضرورة مواجهة الأخطار المحدقة بالبلاد بالتعاون من الجميع والحفاظ على الثوابت التي قامت عليها البلاد، ومحاربة الأخطار التي تواجه أمن هذا البلد من إرهاب ومخدرات وغيرها، وأكد أن الكل هم جنود مجندين لخدمة الدين والوطن والمواطن، وأن المملكة من أولى دول العالم محاربة للإرهاب.

كما تحدث عن دور المجالس المحلية والبلدية في المساعدة في رسم الخطط المستقبلية، وأن الدولة لم تضعها عبثا، إذ يقع عليها الدور الأكبر في تقديم الرأي والمشورة والمشاركة الفعلية في وضع الخطط.

وفي ختام زيارته شارك سموه الأهالي في افتتاح مهرجان التسوق والترفيه، وزار ركن الأسر المنتجة، وتجول في أرجاء المهرجان الذي يستقبل يوميا أعدادا كبيرة من الزوار يوميا.

2015-11-28_200421

2015-11-28_200501

2015-11-28_200527

2015-11-28_200557

التعليقات

اترك تعليقاً