الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء9 ابريل

البحرين تستدعي القائم بأعمال سفارة إيران

منذ 8 سنة
4
2413
البحرين تستدعي القائم بأعمال سفارة إيران
وكالات

استدعت الخارجية البحرينية القائم بأعمال سفارة إيران لدى المنامة بالإنابة حميد شفيع زاد وذلك على خلفية التصريحات الصادرة عن القيادة الإيرانية مؤخرًا ، واصفة إياها تدخلًا سافرًا في الشؤون الداخلية البحرينية .

وقالت وكالة أنباء البحرين اليوم إن وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله سلم المسؤؤول الإيراني مذكرة احتجاج رسمية على هذه التصريحات، مؤكدًا أنها تعد تدخلًا سافرًا في الشأن الداخلي وتعديًا مرفوضًا على سيادة واستقلال مملكة البحرين وحسن الجوار ، فضلًا عن كونها تمثل انتهاكًا واضحًا لمبادئ الأمم المتحدة .

وأوضح أن ما صدر من تصريحات يجافي الحقيقة وينافي الواقع، مطالبًا بالتوقف فورًا عن مثل هذه التصريحات التي تحمل تحريضًا صريحًا وتعكس إصرارًا واضحًا على إشاعة الفتنة والتوتر في المنطقة والتركيز بدلًا عن ذلك في المسارات التي تؤدي إلى تحسين أوضاع الشعب الإيراني .

وأفاد المسؤول البحريني في ختام تصريحه أن المنامة لن تتوان مطلقًا عن اتخاذ كل ما من شأنه حماية مصالحها والمحافظة على أمنها واستقرارها وضمان سلامة شعبها .

التعليقات

ب
بلة الريق عدد التعليقات : 761 منذ 8 سنة

ما ادري نفسي اعرف سر صمت حكامنا على الضيم الحاصل هذا

والله انها غبينه ، قاهريني المجوس هذول من ثلاثين سنه وهم يكيدوا
لنا ويفجروا وعملوا كل شي مخزي ، ولاعندك احد ولا يوجد رد ولا مبادره

وحده استباقيه ولايحزنون .

حاس بالقهر والله .

ك
كفو عدد التعليقات : 2 منذ 8 سنة


خلو المعامله بالمثل
وتدخلو لو لفظيا في شئون ايران
وانتهينا

ع
عصامي 1 عدد التعليقات : 61 منذ 8 سنة

دَّثَنَا عِيسَى بْنُ يُونُسَ ، عَنِ الأَوْزَاعِيِّ ، عَنْ يَحْيَى بْنِ أَبِي عَمْرٍو السَّيْبَانِيِّ ، عَنِ ابْنِ مُحَيْرِيزٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم : فَارِسُ نَطْحَةٌ ، أَوْ نَطْحَتَانِ ، ثُمَّ لاَ فَارِسَ بَعْدَهَا أَبَدًا وَالرُّومُ ذَاتُ الْقُرُونِ أَصْحَابُ بَحْرٍ وَصَخْرٍ كُلَّمَا ذَهَبَ قَرْنٌ خَلَفَه قَرْنٌ مَكَانَهُ ، هَيْهَاتَ إلَى آخَرِ الدَّهْرِ , هُمْ أَصْحَابُكُمْ مَا كَانَ فِي الْعَيْشِ خَيْرٌ.

*ياعمائم المجوس في إيران المسلمة لن تقوم لكم قائمة..
*وستعود إيران إلى نور الإسلام..برغم إنوف المجوس0
*

و
واحة الاحساء عدد التعليقات : 1820 منذ 8 سنة

لن يستقر الخليح والعالم باسره وشياطين العمائم الإيرانيه على رئس السلطه في ايران

اترك تعليقاً