الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

عقوبات في انتظار السومة وجماهير الاهلي

منذ 8 سنة
8
5530
عقوبات في انتظار السومة وجماهير الاهلي
ماجد محمد

كشفت مصادر مطلعة أن الحكم الدولي صالح الهذلول، الذي أدار مواجهة الأهلي والفيصلي الأخيرة ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي، على «الجوهرة» بجدة، لم يتطرق في تقريره إلى محاولة التهجم من قبل لاعب الأهلي وليد باخشوين بعد نهاية المباراة على الرغم من الانفعالات والمشادات العنيفة التي حدثت بسبب الأخير وعلمت بعض المصادر الخاصة أن الحكم قام فقط بتدوين تجاوزات جماهير الأهلي بعد رميها لقوارير المياه أثناء دخول الطاقم التحكيمي إلى غرفة الملابس.

وكان حكم المباراة الهذلول، ومقيم المباراة الدولي السابق ناصر الحمدان، دونا في تقريريهما جميع الأحداث والملاحظات، وتم إرسالهما يوم أمس إلى لجنة الحكام الرئيسية التي بدورها سترفعهما إلى لجنة الانضباط.

ويتوقع أن تفرض عقوبة الإيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف ريال بحق مهاجم الأهلي المحترف السوري عمر السومة، بعد أن اصطادته كاميرا الناقل الرسمي وهو يركل لاعب الفيصلي المحترف كامارا (دون كرة).

التعليقات

و
ولد المدينة عدد التعليقات : 657 منذ 8 سنة

صدقت ياابو احمد
لكن هم كذا الاتحادية
حركات ناشئ الاتحاد كأنك في حارة ايام زمان كان اذا زعل اللي له الكورة اخذها وتركهم
ههههههههههههههههههههه

و
ولد المدينة عدد التعليقات : 657 منذ 8 سنة

مساكين الاتحادية ماحسبوا يمسكون شي على السومه
حيلة البليد مسح السبورة

ا
الورود زائر عدد التعليقات : 688 منذ 8 سنة

السومه بعيد عن الاخلاق بل الخلوق مثل محمد الشلهوب وتيسير الجاسم

ا
ابومشاري عدد التعليقات : 6 منذ 8 سنة

لابد ان يعاقب (ياسومة انت بدوري عبداللطيف جميل وليس مسلسل بااااااب الحااااااارة )

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 8 سنة

السوومه لاعب فنان واخلاق عاليه بس انه غلط ويتحمل النتيجه علما انهم استفزوه ولكن لاتعفيه العقوبه

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 399 منذ 8 سنة

انظر الى اخلاق ناديك في سابق الزمان والان امام نادي القادسيه فئة الناشئين قبل امس … حيث تم منع رجال الامن بنادي الاتحاد حافلة فريق القادسيه للناشئين من مغادرة النادي بعد مباراة الفريقين على ملعب نادي الاتحاد والتى انتهت بفوز نادي القادسيه 3/0 وذلك بعد ان حصل مهاجم القادسيه وائل فقيهي على كرة المباراه أثر تسجيله لهاتريك بتوقيع من حكم اللقاء……. هل هذا تسميه اخلاق ناديك قبل انت تكتب وتتحدث انظر الى ناديك وكل الموضوع على كرة قدم هل هذا يعقل من نادي كبير وعريق للاسف هذه اخلاقكم ….

ا
اتحادي ملك آسيا عدد التعليقات : 427 منذ 8 سنة

حبيب قلبي إنسان المشكلة ازعجونا محللين وقنوات بالسومة أخلاق وأخلاق . المشكلة في لاعبي الأهلي انهم بمجرد الخسارة أو لم تعجبهم النتيجة ترى فعلا أخلاقهم الحقيقية وليس ما يظهروه من تصنع للأخلاق وأنهم فريق راقي لأنهم مبسوطين وفايزين ولكن بمجرد الخسارة أو التعادل يتبخر الرقي وتتبخر الأخلاق المزعومة

ا
انسان عدد التعليقات : 5134 منذ 8 سنة

ننتظر بفارغ الصبر هذا العقوبات
مفروض السومه خمس مباريات

اترك تعليقاً