الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

2022 الحلم المنتظر

منذ 8 سنة
0
2228

ذلك الحلم الذي ننتظره بشغف و نتطلع اليه بنظره مستقبلية مشرقة هو برنامج ” ذهب 2022 ” البرنامج الذي تم اعداده للمنتخبات السعودية الهدف منه تحقيق الالعاب السعودية المرتبة الثالثة في سلم الترتيب العام للالعاب الآسيوية عام 2022 حلم صعب جدا ! و لكنه ليس مستحيلا .

فهو يتطلب جهد مضاعف و مضاعف للغاية ” يتطلب عمل ليل نهار ” شاهدنا قبل أسابيع قليلة الأولمبياد الخليجي الذي استضفناه في الدمام .

و شاهدنا سيطرت المنتخبات السعودية على الذهب و بفارق كبير عن أقرب منافسيه مع العلم أن المنتخب الكويتي لم يشارك و أيضا بعض المنتخبات لم تشارك بالصف الأول مثل قطر .
و لكن السؤال : هل لبت تطلعات و أحلام الشارع الرياضي السعودي ؟

الجواب : لا و ألف لا فتزعم الدول الخليجية ليس هدفنا و لا نصف طموحنا .

بل طموحنا هو المنافسة على ذهب الأسياد الآسيوية و تحقيق رقم متقدم في سلم الترتيب العام و بعد ذلك المنافسة في الأولمبياد العالمي و لكننا نستطيع أن نبني عليها المستقبل و نضع الدراسات عليها فنعرف ماهي الألعاب التي بإستطاعتنا أن نحقق فيها كم كبير من الميداليات و ماهي الألعاب التي تميزنا فيها في تلك الدورة و نعمل على تطويرها و الرقي بها و ذلك بالاهتمام بالبنية التحتية المتكاملة و تطيرها و بجلب أفضل المدربين في العالم و ابتعاث اللاعبين الى البلدان التي تتميز بتلك الألعاب و قبل كل هذا تفريغ اللاعبين ( أي جعلهم محترفين ).

التعليقات

اترك تعليقاً