الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

طفلة تولّد والدتها بعد فشل وصول الإسعاف بالوقت المناسب

منذ 8 سنة
2
3012
طفلة تولّد والدتها بعد فشل وصول الإسعاف بالوقت المناسب
وكالات

انهالت عبارات الثناء والتقدير على الفتاة البريطانية كيتلين بيرك (11 عاماً فقط) بعدما ساعدت في توليد أمها بمفردها هذا الأسبوع، حسبما نشرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وكانت آلام الولادة قد فاجأت الأم تارا نايتلي صباح الثلاثاء الماضي، وعلى الفور استدعت صغيرتها كيتلين الإسعاف، لكن تأزم الحالة أجبر المسعفين على تلقين كيتلين ما يجب عمله من على سماعة الهاتف، حتى تمت عملية الولادة بنجاح وأبصرت شقيقة كيتلين الجديدة إلسا-مونيه النور على يد أختها. وولدت الرضيعة في الساعة 7:17 دقيقة صباحاً بعد مخاض دام ساعتين. وقامت كيتلين بفك الحبل السري الذي كان ملتفاً حول الجنين، بعدها ناولت الوليدة لأمها. تقول كيتلين متحدثة إلى صحيفة Birmingham Mail: “كنت خائفة بعض الشيء وأصابعي ترتجف لأني لم أرَ شيئاً كهذا في حياتي.

لكن عندما ولدت أختي فرحت كثيراً. إنها ظريفة جداً وأحبها كثيراً.” وأضافت كيتلين أن رفاقها ومعلماتها في المدرسة سُعِدوا كثيراً وشعروا بالفخر بما قامت به والآن تتحدث كيتلين عن رغبتها في أن تصبح قابلة قانونية عندما تكبر. أما الأم فقالت: “لا أعرف ماذا كان سيحل بي لولا كيتلين. لم أكن لأقوى على فعل ما فعلته كيتلين من أجلي حتى وأنا في هذا العمر، فما بالكم بعمر الـ11؟” وتختتم الأم بالتعبير عن سعادتها وهي ترقب العلاقة الأخوية بين الشقيقتين تنمو: “إنها مقربة جداً من أختها الرضيعة ولا تدعها وحدها أبداً ولا تفتأ تعبر عن حبها لها.” آنيت بليتشر، الصحافية في صحيفة Birmingham Mail غردت على حسابها على تويتر وقالت:”لهذا أحب وظيفتي. طفلة في ال11 من العمر تساعد والدتها في عملية الوضع، ومن ثم تأخذ حقيبتها وتذهب إلى المدرسة.”

التعليقات

ر
ريما عدد التعليقات : 1151 منذ 8 سنة

هههههههههههه والله ماشاء الله عليهم مو مثلناا مو تصك اربعين يوم وهي ترمس الحلبه جنبها ??

.
. عدد التعليقات : 27 منذ 8 سنة

اما سرحة للمدرسه بعد ما ولدة امها ¡¡¡

اترك تعليقاً