الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

“80” صورة تتنافس على جوائز حلوة ياعسير‎

منذ 8 سنة
2
2203
“80” صورة تتنافس على جوائز حلوة ياعسير‎
فهد الرياعي

أنهت لجنة تحكيم مسابقة (حلوة يا عسير) للتصوير الضوئي التي نظمها فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها فرز وتحكيم أكثر من (٨٠) صورة قدمها نحو (٦٠) مصورا للمنافسة على جوائز تصل قيمتها الى (٦.٠٠٠) ريال سعودي ، حيث اختيرت الصور الفائزة موزعة على محورين وثلاثة مراكز.

وأوضح مدير فنون ابها الاستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ان لجنة التحكيم ضمت الاستاذ صالح محمد الأزرقي المصور المحترف المعروف ، والدكتور أسامة أحمد العريفي المصور الفوتوغرافيال محترف ، والفنان طارق محمد آل زاهر مقرر لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بأبها والمشرف على لجنة تحكيم المسابقة .

وأضاف ، عملت لجنة التحكيم على فرز الأعمال من خلال معايير فنية تحدد مكامن الجودة والتفرد فيها ،وتمييز الأعمال عن بعضها ومنحها درجات التقييم التي تستحقها ، مشيرا إلى أنه تم تحديد الثلاثاء القادم كموعد لتسليم الجوائز وتتويج الفائزين خلال الحفل الرسمي الذي سيقام على مسرح الجمعية.

يذكر ان مجموع جوائز المسابقة بلغ (٦.٠٠٠) ألاف ريال نصيب المركز الأول منها (٣.٠٠٠) ريال،و المركز الثاني (٢.٠٠٠) ريال، والمركز الثالث (١.٠٠٠) ريال،وكانت المسابقة قد استقطبت أكثر من (٨٠) صورة فوتوغرافية قدمها اكثر من (٦٠) مصوّر ضمن محوري المسابقة ” التراث العمراني- الزي الشعبي”، وبلغ عدد الصور التي تم قبولها للدخول في المسابقة أكثر من ٨٠ صورة.

التعليقات

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 8 سنة

كفو ياسروي والله انك احييت هذه الجمعية بما تقدمه من نشاطات مستمرة بعد غيبوبة استمرت ثلاثين عاما في ظل الادارة السابقة التي احالتها الى مقهى ليلي للغيبة والنميمة والصراعات المريضة دون ادنى نشاط يذكر وكأنها مدرسة ابتدائية تستقبل المستجدين فيها بالولائم الشعبية لتنمي فيهم روح الشللية والولاء لإدارة تري الآخرين ضدها مالم يكونوا معها !! ثلاثون عاما في ظل ادارة فاسدة يقودها معلم بمؤهل معهد اعداد المعلمين وحين تم اعفاؤه اقام الدنيا ولم يقعدها لدرجة نهبه لما علق بها من لوحات تشكيلية وكأنها ملك شخصي !! نعوذ بالله من هكذا نماذج لايهمها سوى المكتسبات الشخصية فيما تكلف به من مسئولية !! والأمثلة كثيرة ..

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 8 سنة

كيف صارت حلوه …من وين تجيها الحلاوه
الطحينية احلى منها

اترك تعليقاً