الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الاتحاد الآسيوي يضاعف جوائز بطولات الأندية القارية

منذ 8 سنة
1
2402
الاتحاد الآسيوي يضاعف جوائز بطولات الأندية القارية
متابعات

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مضاعفة قيمة الجوائز المالية المقدمة للأندية التي تبلغ نهائي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي اعتباراً من عام 2016، كما سيكون هناك زيادة ملحوظة في المخصصات المالية للأندية التي تبلغ الأدوار الإقصائية من البطولتين ، إلى جانب زيادة الاستثمار في تطوير الاتحادات الوطنية ، وزيادة الدعم للدول المستضيفة لنهائيات البطولات الآسيوية .

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي برئاسة الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وبحضور كافة أعضاء المكتب التنفيذي .

وأوضح الشيخ سلمان أن الزيادة في الجوائز المالية ستجعل دوري أبطال آسيا أكثر منافسة وندية بعد أن حطمت البطولة الأرقام القياسية من ناحية الحضور الجماهيري والمشاهدة التلفزيونية .

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي : لقد شهدنا هذا العام تسجيل رقم قياسي بلغ 2.28 مليون متفرج حضروا مباريات المسابقة، بالإضافة إلى أكثر من 260 مليون متفرج تابعوا المباريات عبر شاشة التلفاز وهي أرقام مشجعة تعبر عن المكانة المتميزة التي باتت تحتلها المسابقة القارية ، مؤكداً أن رفع الجوائز المالية سيزيد أيضا من الاهتمام بكأس الاتحاد الآسيوي التي تواصل توفير قاعدة مثالية ومنافسة حامية بين أندية 23 اتحادا وطنيا .

التعليقات

ا
الهرتز عدد التعليقات : 772 منذ 8 سنة

جمال اسيا بزعيمها الله عليك ياهلال جححححححححححححححفلي

اترك تعليقاً