الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

الاتحاد الأسيوي يعلن عن دعم الشيخ سلمان في انتخابات رئاسة الفيفا

منذ 8 سنة
2
1719
الاتحاد الأسيوي يعلن عن دعم الشيخ سلمان في انتخابات رئاسة الفيفا
وكالات

حصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) على دعم كامل من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري اليوم الجمعة.

وقال الاتحاد بموقعه على الانترنت إن أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري وافقوا وبالإجماع خلال اجتماعهم في العاصمة الهندية نيودلهي على دعم حملة الشيخ سلمان في التنافس على المنصب الأول في الفيفا خلفا للرئيس المستقيل والموقوف السويسري سيب بلاتر.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية للفيفا في 26 فبراير شباط المقبل.

وجاء في بيان نشره الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الانترنت: “وافق أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي على قرار يحث كافة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي على الوقوف صفا واحدا خلف رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ودعم جهوده الهادفة لانتخابه ليكون أول رئيس للفيفا من قارة آسيا”.

كما أكد أعضاء اللجنة التنفيذية ثقتهم بقدرة الشيخ سلمان على استعادة مصداقية الفيفا وتسحين صورته في المستقبل.

وقال الشيخ سلمان “كتبت إلى جميع أعضاء اللجنة التنفيذية في أكتوبر لأخذ رأيكم في موضوع الترشح وكان الرد إيجابيا بصورة مذهلة، وأود أن أتقدم إليكم بخالص الشكر على ثقتكم”.

وقال الشيخ سلمان أيضا “هذا دعم كبير لحملتي كما أنه يشرفني أن أحصل على تأييد ودعم كامل من اللجنة التنفيذية، وبما أنكم الممثلون المنتخبون للدول الأعضاء في الاتحاد فان هذا يبعث برسالة قوية مفادها أن آسيا تقف خلف مرشح واحد، أشكركم على دعمكم ونصيحتكم الغالية، وأنا على ثقة بان الرئيس القادم للفيفا سيكون من آسيا.

وإلى جانب الشيخ سلمان يخوض انتخابات رئاسة الفيفا كل من الأمير الأردني علي بن الحسين والفرنسي جيروم شامبين المسؤول السابق بالفيفا والسويسري جياني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي للعبة ورجل الأعمال طوكيو سيكسويل وهو من جنوب افريقيا.

التعليقات

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 8 سنة

هو أصلآ غير قادر على إدارة إتحاد قاري فكيف رايح يستطيع إدارة إتحاد دولي … أما لو رشح نفسه ونجح فهاذي أكبر كارثة سيصاب بها الإتحاد الدولي لكرة القدم .

ع
عهد عدد التعليقات : 104 منذ 8 سنة

نحن كمان نرشحك….بس
الأردني مانبغاه
وجوده زي قلته
يروح يطور الرياضة في بلده
وبعدين يرشح نفسه
البحريني وبسسسسسسسس

اترك تعليقاً