الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

وزير التعليم يكرم المعلمة المخترعة ندى ال عباس‎

منذ 8 سنة
3
3183
وزير التعليم يكرم المعلمة المخترعة ندى ال عباس‎
راشد آل شرية

بحضور سمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية كرم معالي وزير التعليم د. عزام بن محمد الدخيل المعلمة المخترعة ندى بنت يحيى ال عباس بمدرسة صخي الابتدائية بالادارة العامة للتعليم بمنطقة نجران لحصولها على الميدالية الذهبية في مسابقة معرض أنوفا للاختراعات الأوربية في العاصمة البلجيكية بروكسل Brussels Eureka 2015 والميدالية الذهبية ايتكس من ماليزيا ، وذلك نظير اختراعها لشريحة بلاستيكية تعطي تشخيصًا فوريًا للخلية السرطانية ،

هذا وقد اشاد وزير التعليم وضيفه بهذا المنجز الكبير ووعدا بالوقوف إلى جانب كل المبدعين والمبدعات من أبناء الوطن. كما طرحت رغبة المعلمة في توثيق براءة اختراع لمنجزها لدى مدينة الملك عبدالعزيز ولقي ذلك ترحيبا وإشادة كبيرين.

كما بارك الدخيل بهذه المناسبة للوطن ولأسرة التعليم بهذا الإنجاز العلمي المتميز ، سائلا الله أن ينفع به الوطن وأبنائه والبشرية جمعاء ، كما سأل الله لها مزيدًا من التوفيق والنجاح .

التعليقات

ن
ناين عدد التعليقات : 30 منذ 8 سنة

يا تعليمنا الموقر ما عندنا مخترعين من الأساس وكل اللي يفعلونه تجميع قطع فقط لا غير وسوتوا بخلق الله حتى الطلاب تطلقون عليه لقب مخترع وهو المسكين جاب دينمو وحط عليه مروحه ( الدينمو مُخترع مسبقاً ) والمروحه مصنوعه من الورق … ويجي هذا الطفل بعد هذي الألقاب يشغل نفسه ويوسوس لدرجة الإجهاد الذهني ويبلش بعمره ويبلش اهله معاه .

م
محبط من التعليم عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

وفي الاخير التكريم شهادة شكر لابد من تكريم مالي امل شاهد فاعتقد لا تكفي ياوزير التعليم

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 8 سنة

تستاهل كل خيرررررررررررر

اترك تعليقاً