الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

توجه لمحاصرة تصاريح بناء الاستراحات داخل النطاق العمراني

منذ 8 سنة
1
1956
توجه لمحاصرة تصاريح بناء الاستراحات داخل النطاق العمراني
الرياض

ذكرت مصادر أن هناك توجهاً حكومياً لمحاصرة تصاريح بناء استراحات، أو إقامة أسوار في الأراضي داخل النطاق العمراني، وذلك لقطع الطريق أمام محاولات البعض الالتفاف على قرار فرض الرسوم على الأراضي البيضاء.

وأوضحت المصادر وفقا لصحيفة “عكاظ”، أنه تم مناقشة هذا الأمر خلال الاجتماعات الخاصة بوضع اللائحة التنفيذية للرسوم على الأراضي البيضاء، على أن يتم ذلك بالتنسيق بين خمس جهات تابعة لوزارات: الشؤون البلدية، والعدل، والإسكان، بالإضافة للمالية، والداخلية.

يذكر أن مجلس الوزراء، كان قد أقر نظام رسوم الأراضي البيضاء مؤخراً، والذي ينص على فرض رسوم سنوية على كل أرض فضاء بنسبة 2.5% من قيمتها، سواء كانت الأرض مخصصة للاستخدام السكني أو التجاري.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 8 سنة

يا اخي مدينة الرياض مدينة منكوبة سياحيا حتى الاستراحات وبعض المتنزهات البرية مثل الثمامة هجموا عليها قطيع الاحتكارين وبنوا عليها الرياض مدينة اَهلها محرمين من التنزه وتم الاستيلاء على البر وحول الى مخططات ولا حول ولا قوة الا بلله جبتوا النفسية وظيق الخاطر للسكان الله على ايام الملك سلمان أمير للرياض تجد المتنزهات البرية والمحلات مفتوحة ٢٤ ساعة والآن انتشار العمالة المنفلتة والسراق والشحاذين الافارقة عيني عينك على شكل عصابات عند الإشارات الله يعين ويبدوا ان الحل لا يمكن

اترك تعليقاً