الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

استمرار القبول في كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة للفصل التدريبي الثاني

منذ 8 سنة
1
2663
استمرار القبول في كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة للفصل التدريبي الثاني
جدة

أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة عن استمرار فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1436/ 1437هـ في جميع التخصصات المتاحة بالكلية، المكونة من ثلاثة أقسام تدريبية رئيسة، هي: التقنية الإلكترونية، وتقنية الاتصالات، وتقنية الحاسب.

وأوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي، أن التقديم سيكون عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، مؤكداً أن مِن شروط التقدّم لبرنامج الدبلوم أن يكون سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية، وأن يكون متفرغاً للتدريب ، وألا يزيد عمره عن 30 سنة ، وأن يكون لائقاً طبياً .

وبين أن المتدرب سيحصل على مكافأة 1000 ريال شهرياً وعند التخرج يحصل على شهادة الدبلوم في أحد التخصصات التي تدربها الكلية وتقوم وحدة الخريجين بالكلية بمساعدة الخريج في إيجاد فرص وظيفية في القطاع الخاص .

وأفاد أن المهندس العامودي أن المتدرب الخريج يكمل برنامج البكالوريوس بالكلية بعد تجاوز معايير القبول التي يتطلبها برنامج البكالوريوس، داعيا الراغبين في الالتحاق بالكلية سرعة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

التعليقات

ن
نواف الجحدلي عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

معي شهاده ثانوي عامة

اترك تعليقاً