الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وفد تقنية الباحة ينقلون التعازي في المتدرب الغريق بعليب الحجرة‎

منذ 8 سنة
0
2617
وفد تقنية الباحة ينقلون التعازي في المتدرب الغريق بعليب الحجرة‎
الباحه

نقل عميد الكلية التقنية بالباحة خالد بن شخص الغامدي تعازي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ونائبة للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني لأسرة المتدرب سلمان بن عايض زامل احد متدربي الكلية بقسم الحاسب الالي والذي وافته المنية غريقا في غدير عليب بمحافظة الحجرة بعد ان كان في نزهة مع عددا من زملائه خلال عطلة الاسبوع قبل الماضي ، وقد سجل المتدرب “رحمة الله” موقفا بطوليا عندما انقذ زملائه من موت محقق ثم توفى في الغدير وباشر الحادث الجهات الامنية والدفاع المدني وانتشل جثته وسلمت لذوية .

وسال الله عميد الكلية ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته , وقال لدى وصولة لمقر العزاء بمنزل والدة بمركز معشوقة بمحافظة القرى اننا نعزي انفسنا قبل ان نعزيكم ولا نملك سوى الدعاء له بالرحمة والمغفرة فقد كان من المتدربين ذوي الاخلاق الفاضلة في تعامله مع مدربيه ومع زملائه وكان من المتدربين المجتهدين في علمه وخلقة وكنا سنحتفل بتخرجه مع زملائه قريبا لكن القضاء والقدر لا محال منه ونحسبة والله شهيدا عند ربه. وقدم عميد الكلية درعا تذكاريا لموقفه البطولي وتسلمه والدة عايض زامل وقدم شكره للكلية ولمنسوبيها لحضورهم الى منزله وتقديم واجب العزاء وقال ان حضوركم الينا خفف من مصابنا وانتم ضربتم اروع الامثلة بهذا التلاحم فلكم منا الدعاء ان لا يريكم الله مكروه . وهذا خير دليل على قربكم من ابناءكم المتدربين وتعاونكم معهم.

رافق عميد الكلية خلال العزاء وكيل الكلية للتدريب مرعي بن سعد القرني ووكيل الكلية لخدمات المتدربين سفر الغامدي ومدير العلاقات العامة والاعلام المهندس سلمان بن جابر القحطاني ورئيس قسم تقنية الحاسب الالي المهندس عبدالله خليف .

DSC_0352

DSC_0343

DSC_0345

DSC_0347

DSC_0349

DSC_0350

DSC_0351

التعليقات

اترك تعليقاً