الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بالفيديو: تعليم المدينة يعلّق على مقطع طالبات ابتدائية المائة ويؤكد على محاسبة المصوّرة

منذ 8 سنة
4
4976
بالفيديو: تعليم المدينة يعلّق على مقطع طالبات ابتدائية المائة ويؤكد على محاسبة المصوّرة

علّقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بأنها ستعاقب من قامت بتصوير طالبات المدرسة الابتدائية المائة، مؤكدة أنها ارتكبت مخالفة نظامية وانتهجت أسلوباً خاطئاً.

وأكدت إدارة التعليم أن المدرسة لا يوجد بها أي عجز، مشيرة إلى وجود فائض معلمتين في المدرسة، وأن المنهج الدراسي لم يتأخر كما ورد في المقطع المصوّر.

وأضافت أن هذه المعلومات توفرت عن طريق تشكيل فريق من إدارة الإشراف التربوي والمتابعة والذي زار المدرسة ووقف على هذه الحقائق.
وكانت إحدى منسوبات المدرسة الابتدائية المائة بالمدينة المنورة قد صوّرت مقطعاً تظهر فيها مجموعة من طالبات الصفّ الأول الابتدائي يذكرن فيه بعض المطالبات .

التعليقات

ه
هبوووووب عدد التعليقات : 2 منذ 8 سنة

إفتحو حظانات في الأحياء أفضل من التعليم وراح يتعاملون معاكم الكثيرون وراح تطلعون دراهم حلوووه ،،،، الناس يثقون في السعوديات ،، افتحو شقق وحطوها حضانات ولا تتعاملون مع البلديات والتجارة ترا بيحسدونكم

ف
فتى المدينة عدد التعليقات : 543 منذ 8 سنة

سيتم معاقبتها ليس لأنها ارتكبت مخالفة نظامية وطريقة خاطئة بل لأنها أظهرت تقصير إدارة التعليم والعجز الحاصل عندهم.

وأكبر دليل على ذلك إن كان فعلاً ما قامت به المعلمة يخالف النظام فإن أي عقاب أو تحقيق ينال المعلم إذا تم تصويره فهو عقاب خاطئ لأنه لم يتم فيه مراعاة النظام الذي يدعونه. فعلى أي أساس تتم معاقبة أي معلم بسبب تصوير طالب أو ولي أمر وفي نفس الوقت يتم رفض مثل هذا التصرف إن كان على إدارة التعليم؟!!

S
SULAIMAN ALQURASHI عدد التعليقات : 5431 منذ 8 سنة

اسلوب جديد وراقي
والله المدارس الابتدائية بصراحة الطلاب فيها والطالبات مساكين لا يدرسونهم ولا يهتمون فيهم ولا شي
اهم شي عندهم يعطونهم واجبات وتعالوا بكره حافظين
وحتى الحروف ما يعلمونهم
اجل انت معلم او وش وضعك بالمدرسة

ا
ام صالح عدد التعليقات : 2455 منذ 8 سنة

طريقة جديدة للمطالبات بس والله انها اخطات كان كلمت المديرة والمديرة لها صلاحيات يعني اذا فيه فعلا نقص بالمدرسات مع أني أشك المدرسات بالذات فيه عددكبير منهم وكل سنة يتم تعيين آلاف المدرسات

اترك تعليقاً