الاعداد السابقة للصحيفة
السبت6 ابريل

10 مباريات دفعت إدارة الاتحاد لإقالة بولوني

منذ 8 سنة
0
2161
10 مباريات دفعت إدارة الاتحاد لإقالة بولوني
جدة

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، الاستغناء عن خدمات الروماني لازلو بولوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

بولوني خسر مع فريقه ديربي جدة، أمام الأهلي، ليخرج القرار رسميًا من داخل أروقة النادي، والإعلان عن تولي المصري عادل عبدالرحمن، مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع طاقم أجنبي جديد.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، مشوار بولوني مع الاتحاد، منذ توليه منصب المدير الفني للفريق خلال الصيف الماضي، وحتى مباراة الأهلي.

1- دوري عبداللطيف جميل:

قاد بولوني فريق الاتحاد، في سبع مباريات بالدوري، حقق الفوز في أربع منها، وتعادل مرة واحدة، وهُزم في إثنتين، وحصد الفريق تحت قيادته 13 نقطة، منحته المركز الرابع في جدول الترتيب.

وسجل الاتحاد 13 هدفًا مع بولوني، واعتلى الفنزويلي ريفاس قائمة هدافي الفريق تحت قيادته، واهتزت شباك مرماه في 11 مناسبة.

أكبر فوز حققه الاتحاد في الدوري، تحت قيادة بولوني، كان على حساب غريمه التقليدي الهلال (4-3)، وأكبر هزيمة تعرض لها، كانت على يد الأهلي في ديربي جدة (0-3).

لم يتمكن الاتحاد، من الحفاظ على نظافة شباكه، خلال فترة تولي بولوني مهمة تدريب الفريق، إلا في مباراة واحدة، كانت أمام الرائد، وانتهت بهزيمة الأخير 0-2.

2- كأس ولي العهد:

استهل الاتحاد مشواره في الكأس هذا الموسم، بفوز كبير على حساب أحد، بخمسة أهداف دون رد، في دور الـ 32 من عمر المسابقة، قبل أن يتخطى عقبة نجران (2-1)، في الدور ثمن النهائي.

وبصعوبة بالغة، بلغ الاتحاد الدور نصف النهائي، بالفوز المثير الذي حققه على حساب الخليج بهدفين لهدف، بعد أن حول تأخره بهدف، لفوز صعب في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة.

وإجمالاً: لعب الاتحاد عشر مباريات في مختلف المسابقات مع بولوني، حقق الفوز في سبع منها، وخسر مباراتين، وتعادل في مناسبة واحدة فقط، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، واهتزت شباك مرماهم 13 مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً