الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

ارتباك في حركة المرور وإغلاق العديد من طرق الرياض

منذ 8 سنة
0
2180
ارتباك في حركة المرور وإغلاق العديد من طرق الرياض
الرياض

شهدت الحالة المرورية اليوم وأمس ارتباكاً وشللاً شبه كامل في عدد من الطرق والمحاور الرئيسية وإغلاق العديد من الطرق بسبب تجمعات مياه الأمطار في مواقع متفرقة من مدينة الرياض .

وتسببت الحالة المطرية التي شهدتها العاصمة منذ نحو يومين في إغلاق عدد من الطرق والأنفاق وتعطل عشرات الإشارات المرورية.

وقد تعامل مرور الرياض مع الحالة المرورية وفقاً لما تتطلبه الظروف المناخية وحالة المطر في الشوارع والطرقات حيث تم إغلاق أجزاء من الطريق الدائري الغربي الجنوبي مخارج ( 33،34،35،36) كما تم إغلاق مخرج 33 بالكامل أمام الحركة المرورية (حتى إعداد هذا التقرير الساعة 3 ظهرا) فيما تم إغلاق جزئي لمخارج 34،35،36 وفتح مسار أمام الحركة المرورية تدريجي .

وشهدت مدينة الرياض اليوم إغلاق عدد من الطرق من أهمها طريق الخرج الجديد حيث تم إغلاقه من الساعة 4 صباحا وحتى الساعة 10 صباحاً وتم تحويل حركة السير إلى طرق بديلة وإغلاق مخرج 13 طريق الخرج باتجاه الصناعية الأولى من الساعة 7 وحتى 10.

كما تم إغلاق مخرج 18 باتجاه الغرب بالكامل وطريق الحائر جنوباً، وكذلك إغلاق نفق طريق أم الحمام مع طريق مكة من الساعة 2 صباحاً وحتى الساعة 6صباحاً.

وشهدت مدينة الرياض إغلاق طريق الملك سلمان مع طريق صبلوخ باتجاه الشرق (إغلاق جزئي)أمام حركة السير. وإغلاق مخرج (2) على طريق الدائري الشمالي من الساعة 2 وحتى الساعة 4 صباحا. وتحويل الحركة المرورية في مخرج 6 (طريق أبو بكر الصديق) إلى طرق بديلة .كما تم (إغلاق جزئي) طريق صلبوخ مع الدرعية .

وتسببت الحالة المطرية في إغلاق تقاطع طريق الدمام مع شارع الشيخ جابر أمام حركة السير . كما تم تحويل الحركة المرورية شرق استاد الملك فهد الدولي إلى طرق بديلة بسبب تجمعات مياه الأمطار. إضافة إلى اختناق مرورية شمال استاد الملك فهد الدولي بسبب تجمعات مياه الأمطار.

وتم إغلاق نفق السويدي بشارع السويدي العام أمام حركة المرور. كما تسببت الأمطار على مدينة الرياض في تعطل 42 إشارة مرورية في أحياء متفرقة من العاصمة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً