الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

استمرار التسجيل والقبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالباحة‎

منذ 8 سنة
0
3250
استمرار التسجيل والقبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالباحة‎
ابراهيم الزهراني

يعلن المعهد الصناعي الثانوي بالباحة عن استمرار التسجيل والقبول لحاملي الشهادة المتوسطة وشهادة الأول والثاني ثانوي لاستقبال طلبات الراغبين للالتحاق ببرامج المعهد من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa اوالحضور لتقديم الملف للقبول والتسجيل بالمعهد .

وأوضح عميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة أ . خالد شخص الغامدي أن القبول في المعهد سيطون في خمس تخصصات هي . دبلوم تقنية الحاسب الالي ( الباحة – بلجرشي ) دبلوم تقنية المحركات ، دبلوم تقنية الكهرباء الإنشائية ، دبلوم تقنية الكهرباء الصناعية ، دبلوم تقنية الأجهزة السمعية والمرئية .

كما يجيب على المتقدم للبرنامج أن يكون سعودي الجنسية حاصل على شهادة المتوسطة أو شهادة الاول والثاني ثانوي وأن يجتاز الكشف الطبي .

واكد ان مدة البرنامج سنتين مقسمه على ستة فصول كل فصل مكون من 13 أسبوعاً ، وأشار الى أن المتدرب يحصل على شهادة إتمام دورة مهنية فنية في مجال التخصص من المؤسسة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية ، كذلك أولوية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية كما ان المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على مكافاة شهرية قدرها 800 ريال .
للاستفسار يرجى التواصل مع وكيل خدمات المتدربين م . عبدالله معجب الغامدي جوال 0544443090

التعليقات

اترك تعليقاً