الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مستشفى الملك سعود للامراض الصدرية يستقبل 500 حالة ربوا خلال 24 ساعة الماضية

منذ 8 سنة
0
4939
مستشفى الملك سعود للامراض الصدرية يستقبل 500 حالة ربوا خلال 24 ساعة الماضية
خالد العرابي

استقبل مستشفى الملك سعود للامراض الصدرية اكثر من 500 حالة ازمة ربو خلال الـ 24 ساعة الماضية غالبيتهم من الرجال والنساء الذين يعانون من أمراض الربو والحساسية بسبب هطول الامطار التي شهدتها الرياض خلال ال 24 ساعة الماضية واوضح مدير المستشفى الدكتور محمد العمير أن طوارئ المستشفى استنفرت طاقتها لاستقبال الحالات وتم تعزيز قسم الطوارئ بفتح العيادات الخارجية لاستقبال هذه الإعداد الهائلة من المراجعين، إضافة إلى زيادة عدد الأطباء والممرضين وبعض الجهات المعنية لخدمة المراجعين بشكل عاجل حيث تم تنويم 7 حالاات و حالة تم تحويلها الى مستشفى اخر والبقية تم إعطاؤهم العلاج اللازم في حينه.

وفي ذات السياق عبر الدكتور محمد العمير مدير المستشفى عن بالغ شكره وتقديره للكادر الطبي والصحي العامل بقسم الطوارئ والأقسام الأخرى على ما تحقق مشيدا بجهود عمل الفريق حيال تفاعلهم السريع مع الحالات التي تصل المستشفى وخاصة خلال الفترة المقبلة التي ستشهد هطول أمطار وغبار وبرودة شديدة. وشدد على ضرورة استمرار العمل بقسم الطوارئ بالشكل الذي يحقق للمراجع الخدمة الطبية والصحية اللازمة التي يتطلع لها الجميع. داعيا الله ان يديم الصحة والعافية على المسلمين اجمعين .

يذكر أن مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية يعتبر من المستشفيات المتخصصة المرجعية في تخصص امراض الدرن والأمراض الصدرية عموما ويستقبل مرضى الدرن من الغير سعوديين ويتم علاجهم مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً