الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

اختفاء الطفلة جوري يدخل يومه السادس : الشرطة تبحث

منذ 8 سنة
10
6614
اختفاء الطفلة جوري يدخل يومه السادس : الشرطة تبحث
راشد آل شرية

تواصل الأجهزة الأمنية في منطقة الرياض البحث عن الطفلة «جوري»، التي اختفت وسط ظروف «غامضة» من داخل منشأة صحية شرق الرياض، أثناء مرافقتها والديها، الخميس الماضي. وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة العقيد فواز الميمان : «حتى الآن لم يتم العثور على الطفلة، والجهات الأمنية في شرطة المنطقة تقوم بالبحث والتحري عن مكان اختفائها، وجمع المعلومات حول الخاطف وظروف الحادثة».

ووفقا لصحيفة الحياة كان والد الطفلة جوري الخالدي (ثلاثة أعوام) تقدم ببلاغ الخميس الماضي عن اختفاء طفلته. فيما أظهر تسجيل مصور من كاميرات الرصد داخل العيادة الصحية التي اختفت منها الطفلة، صورة شخص يعتقد بأنه هو المتهم بخطفها، بعد أن بدأ بالتقاط صور للطفلة ومداعبتها.
ودهمت شرطة الرياض لليوم الخامس على التوالي، عدداً من المواقع المشتبه فيها، بحثاً عن الطفلة، واستجوبت موجودين في موقع اختفائها، وأخذت أقوال بعض شهود العيان. إلا أنها لم تعثر على أي خبر لها بعد.
وقال أحد أفراد العائلة أمس: «إن أسرة الطفلة رصدت مبلغاً قدره مليــــون ريال، إضـــــافة إلى منـــزل جاهـــز لمن يدلي بمعلومات تقود إلى العثور على الطفلة، ورفعوا المبلغ مرات عدة، أملاً بتحفيز أهل الخير».

التعليقات

ج
جداوي عدد التعليقات : 391 منذ 8 سنة

الله يردها لاهلها

ا
انكسر قلبي على جوري عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

واضح جدا انه مصري ، سبحان الله اللبس والهيئة والشكل يدلان على انه مصري ، لازم كل المقيمين والوافدين تفتشون منازلهم ، حسبي الله عليه جعله للساحق الماحق والمرض المتلاحق جعله يطيح في شر اعماله حسبي الله عليه ، طفله ملاك يخطفها ! ضمير ميت بجد ، اذا انك يا ولد الحرام تقرأ كلماتي نرجوك لا تأذي الطفله رجاء ورجعها لاحضان امها وتخيل الموقف القذر هذا على نفسك ،،، المفروض اذا امسكوك يدخلون صيخ حامي جدا شديد الحرارة في مؤخرتك عشان تعرف الالم كيف توجهه لطفله بريئه ، والمفروض يحكم عليك بالجلد المبرح وبعدها قصاص ، حرام هالمخلوق المجرم يعيش على وجه الارض لانه جالس يسعى فسادا وتخريبا

ج
جواهر عدد التعليقات : 4 منذ 8 سنة

عندي احساس ان زوجته عقيم ورح للمستوصف يدور لها على طفل او طفله … دوروا في سجلات الوافدين بالجوازات

خ
خالد الحويمضي عدد التعليقات : 8 منذ 8 سنة

ممكن الخاطف غير طبيغي …..

م
محمد الدوسري عدد التعليقات : 362 منذ 8 سنة

الخاطف الي ظهر في الصورة ملامحه مصرية والاسلوب نفس اسلوب البلطجية بمصر ،، يجب التركيز في البحث على ملفات الوافدين المصريين دون غيرهم مع الاحترام للشعب المصري الشقيق .

ش
شجره الدر عدد التعليقات : 6 منذ 8 سنة

بنت عمرها 3 سنوات …وتخرج مع أمها وابوها ….وتخطف؟ ؟ الأب والأم …وش غرك عن البنت. ..يا مغفل ….لا تلوم حد …انت وزوجتك …السبب. …تقهرون والله

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 560 منذ 8 سنة

سبحان الله الواحد يمكن يشطح ويسوي ذنب لاكن يتعدى على طفله عمرها ثلاث سنوات يخطفها هذا مجرم بمعنى الكلمه هذا مفسد في الارض يارب تربط على قلب والديها وتثلج صدورهم بعودتها يارب انك جواد كريم عظيم تعلم الخافي

ا
الله اكبر عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

اسئل الله ان يرجعها لكم سالمه والله ان موضوع اختطافها ان احزننا واحنى اخوان وما يحصل على اي شخص سعودي فهو يحصل علينا كلنا وبالنسبة للمكافئة ما حسبنا حسابها اهم شي بنتنا جوري ترجع لهلها سالمه اسئل الله ان يرجعها سالمة

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 8 سنة

اللهم احفظها بحفظك فأنت خير الحافظين وردها سالمة معافة إلى أهلها وأربط على قلب والديها وألهمهم الصبر على غيابها يارب العالمين .
لعنة الله على من خطف هذه البرأة الطاهرة اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر إنك ولي ذلك والقادر عليه .

ا
ابـــو لانــــا عدد التعليقات : 247 منذ 8 سنة

الله يرجعها لا اهلها سالمه ويصبر قلب امها وابوها

اترك تعليقاً