الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

بعثة الأخضر تغادر بطائرة خاصة إلى بروناي لإقامة معسكر إعدادي

منذ 9 سنة
4
1927
بعثة الأخضر تغادر بطائرة خاصة إلى بروناي لإقامة معسكر إعدادي
الرياض

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على متن طائرة خاصة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار بروناي الدولي لإقامة معسكر خارجي استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية في السابع عشر من شهر نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة.

وتقدم البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وعضو المجلس المهندس عبدالعزيز القرينيس وأمين عام المجلس أحمد الخميس.

وكشف أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي، عن توجيه المقام السامي بتأمين طائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب السعودي إلى تيمور الشرقية ومن ثم إلى المملكة.

وقدّم عيد في تصريح صحفي باسم مجلس إدارة الاتحاد، “الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولولي العهد نائب الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما حظي به منتخب المملكة الأول لكرة القدم وكذلك الاتحاد السعودي ورياضة كرة القدم في المملكة من دعم واهتمام وعناية وآخرها التوجيه الكريم بتأمين طائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب إلى دولة تيمور الشرقية ومن ثم إلى المملكة”.

وأكد عيد أن “ذلك يعزز الطموح والعزيمة والإصرار لدى الجميع من لاعبين وإداريين ومدربين واتحاد لتقديم المزيد من العمل لخدمة كرة القدم السعودية.

التعليقات

ح
حسون البلوي عدد التعليقات : 563 منذ 9 سنة

والله ياخسارتها فيهم

ب
بندر عدد التعليقات : 238 منذ 9 سنة

سلامات الي يشوف يقول الطاىف صارت سوريا سلامت من جد

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

تعليق رقم 1 سلامات الخبر عن المنتخب الموضوع في خبر ثاني والله يوفق الاخضر

ه
هبروووووبي عدد التعليقات : 19 منذ 9 سنة

الطايف محاصر بقبائل شبابها يستخدمون العنف والارهاب في الشوارع ،،،،، الطايف يحتاج الي أولا/ تغيير محافظ الطايف. ثانيا / تكليف قيادات أمنيه رفيعه المستوى وانهاء تكليف ونقل العديد من الأفراد والظباط المنتمين لأهل المنطقه وذلك لتساهلهم في عدم الرقابه الامنيه وعدم اتخاذ قرارات صارمه بحق المجرمين ثالثا تكليف العديد من الأفراد لمنطقه الطايف يتمتعون بكفاءه أمنيه رابعا/ القبض على أولياء أمور الشباب اللي يقومون بعمل إجرامي والتحقيق معاهم خامسا/ على أولياء الأمور التبليغ عن ابنائهم في حاله تغيبهم عن المنزل او صدور افعال مشبوهه منهم سادسا/ عدم التهاون مع من يريد زعزعه الأمن وحث شيوخ المناطق اللي حول الطايف بأهميته توعيه أفرادهم بأهميته الأمن واحترام مواطنين الدوله

اترك تعليقاً