الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“المرور” يحقق في تعمد موظفين إخفاء سيارات لـ”ساهر”.. ويتعهد بمحاسبتهما

منذ 8 سنة
2
3257
“المرور” يحقق في تعمد موظفين إخفاء سيارات لـ”ساهر”.. ويتعهد بمحاسبتهما
الرياض

أخضع مرور العاصمة المقدسة موظفين يعملان بنظام “ساهر” للتحقيق، وذلك على خلفية إخفاء سيارتي “ساهر” في مواقع على الطرقات السريعة بهدف رصد أكبر عدد من المخالفات.

وعبر مدير مرور مكة، العقيد طلعت منصوري، عن رفضهم لهذه التصرفات من قبل الموظفين، مؤكداً أنه ستتم معاقبة هذين الموظفين على مخالفتهما للتعليمات الواردة في هذا الخصوص.

وأبان أن الهدف من “ساهر” ضبط حركة السير ودفع السائقين للتقيد بالسرعات المحددة وأنظمة المرور، وليس استغلال مخالفاتهم لتحصيل رسوم مبالغ مالية كبيرة، طبقاً لصحيفة “مكة”.

وأكد منصوري، أهمية الدور الذي يلعبه “ساهر” في نشر الثقافة المرورية، من خلال وضع لوحات تحديد السرعات على الطرق، وتواجد أجهزته الاستكشافية على الطرقات في أماكن واضحة ومرئية.

يذكر أنه تم تداول فيديو لمواطن يوثق وقوف مركبة لساهر خلف تلال بطريق مكة- الطائف، وحين سؤاله الموظف عن سبب إخفائها أوضح أنها لرصد أكبر عدد من المخالفات، كما رصد آخرون سيارة لساهر متخفية وسط مركبات متعطلة بإحدى الورش على طريق السيل الكبير.

التعليقات

ع
عارف عدد التعليقات : 104 منذ 8 سنة

يا اخوان الأسعفات تصيح ليل نهار من كثر الحوادث جت ليش يتخف ان من الناس اللي يسرع وكد تكبت خسئر من ساهر ولاكن استاهل خلونا نعقل غصب

ا
الشيخ نمر ,, 1440/1/1 عدد التعليقات : 8155 منذ 8 سنة

انا ضد ساهر طبعا وكنت اتمنى انه ما جا للسعوديه خاااالص
ولكن لنكن واقعيين ونتكلم بمنطق
ساهر لو كان واضح على الطريق في مكان معروف للجميع بيهدوون عنده واذا تعدوه اقعلو ومشو 200

المفروض يحطون لوحات يقولون امامك ساهر ولكن ما يدرون وين موقعه بكذا بيمشون بهداوه طول الطريق ههههههههههههه

اما بدون لوحات مينفعش الكلام دا

اترك تعليقاً