الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء27 مارس

نقل خدمات موظفي «ساهر» لـ«الشركة الجديدة» بنفس الرواتب والمميزات

منذ 8 سنة
15
25341
نقل خدمات موظفي «ساهر» لـ«الشركة الجديدة» بنفس الرواتب والمميزات
الرياض

ذكر مصدر مطلع أن العمل يجري على نقل خدمات 4 آلاف موظف ممن يعملون مع الشركات المشغلة حاليا لساهر إلى ملاك الشركة الحكومية الجديدة التي ستباشر تشغيل المشروع بعد خمسة أيام، اعتبارا من تاريخ 1 /11 /2015م.

وبحسب صحيفة المدينة قال المصدر: «إن التوجيه أكد على الانتقال الكامل لجميع موظفي الشركات المشغلة السابقة للنظام إلى الشركة الجديدة»، مضيفا: «إن جميع الموظفين سيتم نقلهم بكامل حوافزهم ورواتبهم وسيعقد اجتماع موسع خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة، وذلك لاستلام وتوقيع عقود العمل الجديدة الخاصة بجميع الموظفين واستلام خطابات إنهاء الخدمات من قبل الشركات المشغلة السابقة.

4 آلاف موظف
وبحسب «المعلومات الأولية» التي حصلت عليها «المدينة» من إحدى الشركات المشغلة لنظام ساهر ، فإن العدد المتوقع للموظفين الذين سوف يتم انتقالهم خلال الأيام المقبلة للشركة الجديدة يتجاوز 4 آلاف موظف، حيث يمثلون 3 شركات قائمة على التشغيل.

وأشارت المعلومات إلى أن الشركة السعودية للتحكم التقني الأمني الشامل المحدودة التابعة لـ»وزارة الداخلية» التي سوف تقوم بتشغيل النظام باشرت في التواصل مع عدد من المسؤولين في الشركات الثلاث لنقل كافة الخدمات التشغيلية للكادر الوظيفي اعتبارا من الأول شهر نوفمبر المقبل، وذلك لضمان استمرارية تشغيل المشروع بالشكل المطلوب.

الشركة الجديدة
تعتبر الشركة الجديدة التي سوف تتولى تشغيل نظام «ساهر» هي إحدى الشركات المختصة بالاتصالات عن بعد وقطاع التقنية، كما أنها تعمل على تحويل الرؤية والأفكار إلِى مشروعات هامّة وإستراتيجية عن طريق أفضل تطبيق للتقنية بالإضافة إلى تميزها في تغيير وتطوير البيئة العملية، كما أنها تمتاز بتحالفها التقني والتجاري مع شركات عالمية من الطبقة الراقية المتميزة في التقنية، كما أنها مدعومة بأفضل الكوادر الوطنية التي تغطي مجالات التخصص في الشركة، بالإضافة إلى المبادرات القيادية المتنوعة حيث تتركز على التحول التقني، على سبيل المثال: الحوسبة السحابية، المدن الذكية، إنترنت الأشياء والبيانات والمعطيات، وتنقل هذه الحلول والتكنولوجيا عن طريق وحدات العمل المتكاملة، وتتضمن ما يلي: الأمن الرقمي، السمات الحيوية وإدارة الهوية، إدارة المعرفة، ابتكارات الأعمال، كما أنها تمتاز بعدد من الشراكات مع نحو 12 جهة حكومية منها الإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للجوازات، وزارة الخارجية، وزارة النقل، هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

التعليقات

ر
ريادي في ساهر عدد التعليقات : 2 منذ 8 سنة

الحين لو تشوف واحد مدمن مخدرات تتوقع انه راح يؤيد مكافحة المخدرات لا ب العكس يتمنا زوالها مثله مثل اللي يكره ساهر

ر
ريادي في ساهر عدد التعليقات : 2 منذ 8 سنة

رواتبنا كلها من مخالفاتكم الله يكثر من امثالكم تهورو اسرعو هههههه

ا
ابو كرتون عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……
نظام ساهر وضع لضبط المتهورين في السرعه …وأتمنى من الذين يسبون الموظفين ان يتقوا الله عزوجل .. كل نفس بما كسبت رهينة

ا
البلوي عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

انت يلي تدعي ع موضفين ساهر كل زق

ل
لا اله الا الله عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بس حبيت ارد على الإنسان الي يلعن ساهروالموظفين
انا اعتقد والعلم عند الله انه مخالف 100% وما يحب النظام مب هذا المهم ‘ المهم عطني سبب مقنع خلاك تسب الموظفين ترا الموظفين جايين يدورون لقمه العيش والاوامر تجيهم من فوقهم صح ولا لا

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 8 سنة

الله يلعنها من شركة وبلعن اللي يعمل فيها
اكليين اموال الناس بالباطل
ويلعم صالح كامل اول واحد

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 8 سنة

ياشيخ روح اقلب وجهك قال إِيش نظام حضاري سرعة ٧٠ و ٨٠ أكيد اي إنسان راح بتجاوز هذه السرعة البطئة جدا اكل فلوسنا الله لايبارك فيه

ه
هامة مضر عدد التعليقات : 22 منذ 8 سنة

نظام ساهر نظام حضاري يجب تعميمه عند كل اشارة وفي كل طريق ليقوم بما عجزت عنه ادارة المرور المترهلة التي كل يوم بانحدار اكثر من سابقه ..ويكفي اننا في المرتبة الأولى(عالميا) ليس في التقنية ولا في البحوث ولكن في (وفيات حوادث السيارات) .. لأن عندنا مراهقين يظنون ان الشجاعة والقوة في مخالفة النظام والهياط الفاضي !! وعندنا (جميع) انواع المخالفات ترتكب بكل برود من قطع اشارة الى التضليل التام الى مخالفة السير الى تعديل السيارة الى السير بدون لوحات او بدون انوار او الوقوف المزدوج وتسكير الشوارع عدا التفحيط والزرزرة والوقوف بوسط الشارع للسواليف !! الى دخول الشاحنات والصهاريج ومعدات المقاولين بكل وقت مع السرعة الجنونية في الطرق السريعة .. الخ وأخيراً نقول جزى الله من وضع ساهر خير وياليت يعمم في كل اشارة وخاصة في الرياض.

ع
عرار المدني عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

بل اسمها ( ساهر لضيطكم والقضاء على تهوركم )

ر
رائد9111 عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

صح لسانك

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 8 سنة

فقد يجندون موظفين لسرقة المواطنين وبغراء مالي والله يرحم الحال

ا
الشيخ نمر ,, 1437/1/00 عدد التعليقات : 8155 منذ 8 سنة

شركت ملكش دعوه

ق
قـلـب الـولـه عدد التعليقات : 2159 منذ 8 سنة

سهرانين عليكم

م
مخضرم عدد التعليقات : 271 منذ 8 سنة

اسمها ساهر لسرقتكم

م
محمد عدد التعليقات : 147 منذ 8 سنة

ايش اسم الشركة الجديدة
ياجماعة

اترك تعليقاً