الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

بالفيديو.. “شيلة” طريفة من أهالي الحناكية في تقديم مطالبهم إلى أمير “المدينة”

منذ 9 سنة
1
8996
بالفيديو.. “شيلة” طريفة من أهالي الحناكية في تقديم مطالبهم إلى أمير “المدينة”
المدينة المنورة

اختار عدد من أهالي محافظة الحناكية بمنطقة المدينة المنورة طريقة مبتكرة وفنية لتقديم مطالب لهم إلى أمير منطقة المدينة، راجين منه الاستجابة لطلباتهم وتنفيذ بعض الخدمات التي تحتاجها مدينتهم.

وقام فريق عمل من أهالي الحناكية بتسجيل “شيلة” مدتها 5 دقائق استعرضوا خلالها بعض المشكلات التي تواجه المحافظة، تبدأ بـ: “عندي طلبات ضرورية، وفق احتياجات الحناكية ومن فيها، الأوله جامعة لأهل الحناكية ومن في ضواحيها”.

وقال عارف السحيمي صاحب فكرة العمل الفني ومخرجه خلال مداخلة له ببرنامج “الراصد” على قناة الإخبارية: “نتمنى أن نكون قد قدمنا شيئا جديدا وفكرة جديدة، حاولنا تقديم شيء مميز قريب من الشباب ومختلف عن العادة والطرق التقليدية لتوصيل المطالب كالصحف”، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع شاعر ومنشد لتنفيذ العمل.

وأضاف أن العمل تناول عددا من الخدمات التي تحتاجها الحناكية كالجامعة والطرق والخدمات البلدية، منوها إلى أن العمل تكلف مبلغا كبيرا إلا أنه رفض الإفصاح عنه، ومؤكدًا أن الأهم هو تحقيق مطالبهم.

التعليقات

ا
الشعب عدد التعليقات : 155 منذ 9 سنة

أهالي الحناكية يطالبون بحقوقهم . طالما إنها حقوق وايش الداعي لهالطريقة اللي مالها لزوم ابدا وأسلوبها مبتذل جدا .يعني كل منطقة لديها طلبات تسوي مثلكم . ماصارت طلبات هذي . ممكن نسميها …

اترك تعليقاً