الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بيان من إدارة تعليم حائل بشأن بريد إلكتروني منتشر يزعم مطالبتهم بإعفاء أحد زملائهم

منذ 8 سنة
0
2366
بيان من إدارة تعليم حائل بشأن بريد إلكتروني منتشر يزعم مطالبتهم بإعفاء أحد زملائهم
حائل

نفى مشرفو الجودة الشاملة في إدارة التعليم بمنطقة حائل، في خطاب رسمي موجه إلى مدير التعليم الدكتور يوسف الثويني؛ صحة ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بريد إلكتروني منتشر يزعم مطالبتهم بإعفاء أحد زملائهم بناءً على صدور قرار إعفاء سابق.

وقالت إدارة التعليم بحائل، الثلاثاء ، إن مشرفي الجودة الشاملة، قدموا خطابًا إلى مدير التعليم، يطالبونه بالتحقيق لكشف مرسل البريد الإلكتروني الذي أساء لأحد زملائهم، مؤكدين أن هذا البريد لم يستخدم منذ 3 سنوات.

ورفض المشرفون الاتهامات المسيئة التي طالت زميلهم بعد إرسال بريد إلكتروني وصل إلى أغلب مدارس المنطقة، وانتشر في وسائل التواصل الاجتماعي. ويحمل البريد الإلكتروني شكوى مزورة منسوبة إلى مشرفي الجودة الشاملة في إدارة التعليم من عدم تنفيذ قرار إبعاد لزميلهم.

وأوضح المشرفون أن ما تضمنه البريد المرسل المنسوب إليهم، يعد افتراءً وكذبًا وزورًا، مشددين على أن البريد الإلكتروني الذي تم إرسال النص منه ألغي منذ أكثر من 3 سنوات، ولم يتم إرسال أي بريد منه من قبل مشرفي الجودة الشاملة، كما أشاروا إلى أن زميلهم المذكور في النص المزور، يعد من خيرة المشرفين الذين عملوا في مجال الميدان التربوي، ومعروف بإخلاصه وأمانته وخلقه الرفيع، وليس بين المذكور وزملائه في الجودة الشاملة إلا الاحترام والتقدير، مع العلم بأن زملاءه يجهزون حفلًا لتكريمه بعدما خدم التعليم أكثر من 40 عامًا.

وطالب مشرفو الجودة الشاملة تطبيق أقصى العقوبات على المدلس الذي استخدم البريد الإلكتروني للإساءة لزميلهم، مستخدما صفاتهم الاعتبارية

التعليقات

اترك تعليقاً