الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

شاب يعود للمشي مجدداً بعد أن اصابه الشلل ثلاث أعوام‎

منذ 9 سنة
4
10943
شاب يعود للمشي مجدداً بعد أن اصابه الشلل ثلاث أعوام‎
جدة

بعد أكثر من 3 سنوات من الشلل تمكن الشاب محمد صادق من المشي مجدداً وذلك بعد أن تماثل للشفاء بعد توفيق الله ثم عزيمته واصراره على تخطي هذه المحنة.

قصة الشاب محمد يرويها الداعية نايف الصحفي مدير ادارة البرامج بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة حيث يقول: الشاب محمد كان من زوار ديوانية كفى الشبابية باستمرار وقبل انطلاقة فعالياتها بثلاثة أيام تلقينا اتصالا من صديقه اخبرنا ان محمد لن يستطيع حضور الفعالية بعد تعرضه لحادث سير خلال مشاركته في عمل بطولي حيث أنه لبى طلب سائق باص للطالبات متوقف فوق احد الكباري وحين محاولته ربط الباص بحبل ليسحبه الى اقرب جهة لإصلاحه جاءت سيارة متهورة وصدمت الباص من الخلف فارتطم الباص بظهره مسببا له كسور في فقرات العمود الفقري مما سبب له شللاً كاملاً حتى انه لم يكن يستطع تحريك رأسه.

ويواصل الصحفي قائلاً : وبعد تلقينا الاتصال قمنا في كفى بزيارته في مستشفى الملك فهد العام مقدمين له الدعم المعنوي والتحفيزي لأجل ان لا يستسلم للمرض فوجدنا منه تفاؤلاً كبيراً اذهلنا ونحمد الله على رؤيته اليوم يمشي على قدميه فقد قال عليه الصلاة والسلام : ( تفاءلوا بالخير تجدوه).

هذا وقد كان الشاب محمد صادق قد تلقى علاجه بين مستشفى الملك فهد العام في حين تلقى التأهيل في مستشفى عبداللطيف جميل وقد قدم شكره لله على أن منّ عليه بالشفاء ثم لأسرته ولكل من وقف بجانبه وساهم في علاجه بالدعم النفسي والدعاء.

مع الداعيه الصحفي

محمد بعد الشفاء ‫(1)‬

التعليقات

غ
غالية في العيون البشر عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

هذا بسبب ايمانه بالله وحسن الظن بالله والحمد الله على كل حال

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

هذا بفضل ربي سبحانه له الحمد بالصحة والمرض له الحمد باليسر والعسر له الحمد حتى الرضا وله الحمد بعد الرضا حمد لله على سلامته

ص
صاهود عدد التعليقات : 152 منذ 9 سنة

سبحان من اعاقة ثم ابدله .

d
df عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

“تفائلوا بالخير تجدوه”ليس بحديث ..

اترك تعليقاً