الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

جامعة الدول العربية توافق على اجتماع عربي وزاري طارئ بشأن انتهاكات إسرائيل

منذ 9 سنة
4
1705
جامعة الدول العربية توافق على اجتماع عربي وزاري طارئ بشأن انتهاكات إسرائيل
وكالات

وافقت جامعة الدول العربية، الثلاثاء، على عقد اجتماع وزاري طارئ، بناء على طلب من الإمارات، لبحث تصاعد التوتر في الأراضي الفلسطينية إثر الاعتداءات الإسرائيلية على مدار الأسبوعين الماضيين.

ودعت الإمارات الجامعة إلى عقد الاجتماع، خلال مناقشات المندوبين الدائمين في القاهرة، الثلاثاء، عقب أحداث الطعن المتبادلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

وقال مندوب الإمارات الدائم لدى الجامعة العربية، محمد بن نخيرة الظاهري، إن “دولة الإمارات ترى ضرورة عقد اجتماع وزاري طارئ وعاجل، لبحث هذه الانتهاكات والاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في دولة فلسطين”.

وقتل 7 إسرائيليين و27 فلسطينيا، من بينهم 9 مهاجمين، و8 أطفال، في موجة هجمات بدأت قبل نحو أسبوعين، واشتدت بسبب تزايد اقتحامات اليهود للحرم القدسي.

وأكد الظاهري، الذي تلا البيان الختامي لاجتماع المندوبين، على “حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ودعم صموده على أرضه”.

وشدد على ضرورة “عدم إفلات إسرائيلي، القوة القائمة بالاحتلال، من العقاب إزاء ما ترتكبه من جرائم بحق الشعب والمقدسات في دولة فلسطين المحتلة”.

وحمل البيان الحكومة الإسرائيلية “المسؤولية القانونية الجنائية عن هذه الجرائم التي ترقى إلى جرائم حرب، وتقديم مرتكبيها إلى العدالة الدولية”.

التعليقات

م
مشاري ليس إلا..~ عدد التعليقات : 68 منذ 9 سنة

الحمدلله والشكر أنكم وافقتوا على الإجتماع والا كان رحنا فيها,,
نهاية الإجتماع
نشجب
نستنكر
نعترض
ندين بشدهـ
وبعدين..!!!!!!!

تباً لكمـ جميعاًُ

الله ينصرهم على من عاداهم مالنا الا الدعاء

أ
أبو عبد الله الغامدي عدد التعليقات : 1372 منذ 9 سنة

وليش التعب والخساير الله يهديكم ؟ نتيجة الاجتماع معروفة من الآن . نشجب ونستنكر ما عندكم غيرها .

ع
عاطل عدد التعليقات : 363 منذ 9 سنة

توافق ع الاجتماع زين الله يعطيها العافية اشوى انها وافقت ههههههههههههههه

ما اقول الا ينصركم ع اليهود احفاد قردة والخنازيرة

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

وماذا هنااك غير الاكلام في هذي الجامعه من دوون الافعااال …. امل الفلسطينيون بالله قبل وبعد ومتاملين خير في ملكنا سلماان اما الرؤساء الباقي فلا حياة لمن تنااادي ….

اترك تعليقاً